الثلاثاء 09 أغسطس 2022 الموافق 11 محرم 1444
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

احنا هنفهمك بطريقتنا.. رسالة تهديد شديدة اللهجة لآمال ماهر (تفاصيل)

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:54 م
آمال ماهر
آمال ماهر

مازالت أزمة الفنانة آمال ماهر مستمرة ومتصدرة حديث السوشيال ميديا بسبب اختفائها عن الساحة الفنية بعد اعتزالها، وانتشار أخبار تفيد بتعرضها للضرب على يد طليقها ونقلها للمستشفى بين الحياة والموت، وهو ما أثار ذعر جمهورها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “سكرين شوت” لـ حمادة إسماعيل مدير أعمال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالسعودية، وذلك بالتزامن مع أخبار اختفاء الفنانة وتعرضها للضرب، وجاء الكلام في الـ"سكرين" الخاصة بحمادة إسماعيل: “الظاهر إنك مبتفهميش وهنفهمك بطريقتنا”.

 

وتسببت هذه الصورة بإصابة جمهور الفنانة آمال ماهر بالذعر، حيث رجح البعض أن هذه الرسالة موجهه إليها خاصة بعد اعتزالها الفن من سنة 2021.

 

سكرين شوت 

 

 

برلمانية: لابد من رد حاسم على اختفاء أمال ماهر والسكوت سر انتشار الشائعات

أكدت النائبة أمال عبد الحميد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن المطربة أمال ماهر قبل أن تكون فنانة ومشهورة هي امرأة مصرية ومن حقها على وطنها السؤال عنها، مشددة على ضرورة حسم الشائعات المغرضة حول اختفاءها والرد بشكل حاسم على الشائعات المغرضة الدائرة في الوسط الفني والعام.

 

وأوضحت النائبة أمال عبد الحميد، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أن سبب تقدمها بطلب إحاطة حول اختفاء امال ماهر هو إثارة الجدل من فترة عن حالتها دون التعليق من مسئول ومن الطبيعي أن نقابة الموسيقيين تخرج وتطمئن الناس أنها بخير.

 

واستكملت: "ما قالته النقابة أثار جدل وخوف أكثر، وواجبي الوقوف بجانب المرأة المصرية وأرفع الاضطهاد والعنف الذي تعاني منه المرأة ودوري أزيل اللبس، وعايزين نرفع اللبس والوصول الى استيضاح حقيقي لاختفاء امال ماهر".