الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

حرمان 7 طلاب من دخول امتحان الفرنساوي.. مصدر بـ"تعليم المنيا" يكشف تفاصيل الواقعة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:44 ص
مصر تايمز

شهدت لجنة امتحانات الثانوية العامة بمركز سمالوط شمال المنيا حرمان 7 طلاب من أداء امتحان اللغة الفرنسية اليوم الثلاثاء، بسبب تأخرهم عن الوقت المحدد لدخول الطلاب لجان الامتحانات.

حيث تداول عدد كبير  من رواد مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، منشورا يتناول أزمة 7 طلاب تم منعهم من دخول امتحان مادة اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2022 رغم قدومهم من قرية بعيدة عن مكان اللجنة.

وقال مصدر بإدارة التعليمية بمركز سمالوط في تصريح خاص لـ"مصر تايمز"، إن الطلاب حضروا إلى المدرسة في تمام الساعة العاشرة إلا دقائق ويقع مبنى المديرية بالقرب من اللجنة التى شهدت أزمة الطلاب فكيف يصلوا الطلاب إلى المديرية في الساعة العاشرة إلا دقائق رغم وصولهم بحسب المنشور في الساعة التاسعة و10 دقائق.

وأضاف أن المنشور تسبب في حالة غضب كبيرة بين أهالى محافظة المنيا بعد حرمان الطلاب من أداء الامتحان اليوم في رابع أيام امتحان الثانوية العامة وتحديداً مادة اللغة الفرنسية.

ولفت أن الوقت المسموح للطلاب بدخول الامتحان أن تاخروا 15 دقيقة، وليس ساعة، موضحاً أن الطلاب المحرومين من أداء امتحان الفرنساوى عددهم 4 على عكس ما تداوله رواد التواصل الاجتماعي "فيسبوك".