السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب إيطاليا المساعد لا يستطيع أن يحصي عدد الغيابات في مباراة بولندا

السبت 14/نوفمبر/2020 - 10:40 م
مصر تايمز

قال ألبريكو إيفاني مدرب إيطاليا المساعد إنه لم يعد يستطيع أن يحصي عدد الغيابات في فريقه قبل مواجهة بولندا في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم غدا الأحد في ظل معاناته من عدوى كوفيد-19 والإصابات والإرهاق.

وسيقود إيفاني المنتخب الإيطالي بدلا من روبرتو مانشيني، الذي يعزل نفسه بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا الأسبوع الماضي، فيما لن يستطيع المهاجم تشيرو إيموبيلي المشاركة بسبب نتيجة غير حاسمة لفحص كوفيد-19.

ويغيب المدافع ليوناردو بونوتشي بسبب إصابة في الفخذ، لتتأجل مشاركته رقم 100 مع إيطاليا، فيما يغيب لاعب الوسط روبرتو جاليارديني والمهاجم أندريا بيلوتي لعدم اكتمال جاهزيتهما قبل المباراة التي تقام في ريجيو إميليا.

وأبلغ إيفاني الصحفيين "بكل صراحة لا أستطيع أن أحصي عدد الغائبين عن مباراة الغد لكن هذا الفريق تجاوز العديد من الصعوبات.

"في مباراة الغد ستكون الأولوية معرفة من يستطيع أن يلعب بدون مخاطرة، أفضل 11 لاعبا سيشاركون، لا يمكننا المجازفة بإجراء تغيير بعد دقائق قليلة".

وأضاف أن مانشيني، الذي غاب أيضا عن الانتصار باربعة أهداف دون مقابل، على إستونيا يوم الأربعاء الماضي، يشعر بخيبة أمل لغيابه عن مباراة أخرى.

وقال إيفاني "يمكنني تخيل حالة مانشيني الذهنية لأنه يرغب أن يكون بالقرب من الفريق. حتى لو كان غير موجود بنفسه، ما زال يساعدنا في إدارة شؤون الفريق"، وتحتل إيطاليا المركز الثاني في المجموعة الأولى بالقسم الأول لدوري الأمم بست نقاط من أربع مباريات، بفارق نقطة واحدة خلف بولندا.