السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أشرف زكي يوقع عقدًا مع إحدى الشركات لتنظيم جنازات الفنانين

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 05:44 م
اشرف زكي
اشرف زكي

وقعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، عقدا مع إحدى الشركات لتنظيم جنازات الفنانين، بداية من استخراج الأوراق الرسمية، وصولا لتنظيم صلاة الجنازة والمدافن.

 

وتقيم نقابة المهن التمثيلية، مؤتمرًا صحفيًا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 يوليو، بحضور الفنان أشرف زكي، وممثل عن شركة تنظيم الجنازات، للتحدث عن تنظيم الجنازات الخاصة بالفنانين، وذلك في منطقة وسط البلد.

 

أشرف زكي عن واقعة غادة إبراهيم: مش من حق الصحافة تعرف

 

في واقعة غريبة رفض أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الكشف عن تطورات التحقيقات بشأن مشاجرة غادة إبراهيم مع الإعلامية بوسي شلبي والفنانة إلهام شاهين خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري، كذلك بشأن شكوى الفنانة ريهام حجاج ضد بدرية طلبة.

وقال أشرف زكي لـ "مصر تايمز"، "مش من حق وسائل الإعلام معرفة التحقيقات وصلت لفين هو أنتم مكان النيابة".

 

وأثارت الفنانة غادة إبراهيم الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس خلال جنازة الفنان الراحل سمير صبري، وذلك بعد خلافها مع المذيعة بوسي شلبي، والفنان إلهام شاهين، بعد أن قاموا بمنعها من الصعود للباص الخاص بنقل الفنانين للإسكندرية.

 

وقالت غادة إبراهيم تعليقاً على واقعة "الباص" مع إلهام شاهين وبوسي شلبي، في تصريحات لـ"مصر تايمز"، إنها لا تعرف لماذا حدث هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تعز الفنان الراحل سمير صبري وتعتبره مثلها الأعلى، وكانت حريصه على التواصل معه في الفترات.

وأكدت أن كل من بوسي شلبي وإلهام شاهين يحملون لها كل كراهية، ولا يحبون أن تكون متواجدة على الشاشة أو في أى فاعلية، وتابعت، "رينا ينتقم من الظالم".

وكانت قد قالت غادة إبراهيم فى تصريحات صحفية لها عن إلهام شاهين عقب طردها، "دي كافرة وماتعرفش ربنا وقلبها أسود ربنا ينتقم منها دي ساحرة شريرة".

في حين أحالت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية الشكوى التي تقدمت بها محامية الفنانة ريهام حجاج ضد الفنانة بدرية طلبة إلى الشئون القانونية، حيث ستعرض على نائب رئيس مجلس الدولة وهو المختص بالتحقيق في الشكاوى التي تقدم ضد أعضاء النقابة.

وتقدمت محامية الفنانة ريهام حجاج بشكوى ضد الفنانة بدرية طلبة بعد قيام الأخيرة بالتطاول في حق الأولى أثناء ظهورها في أحد البرامج التي تعرض على قناة "الشمس"، حيث اعتبرت المحامية الشاكية أن ما قالته طلبة هو تطاول غير مقبول في حق موكلتها الفنانة ريهام حجاج، خاصة وأن ريهام لم تتعامل معها من قبل.

كانت بدرية طلبة قالت إنها ترفض العمل مع الفنانة ريهام حجاج، ليس بسبب صداقتها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، وإنما بسبب حبها لياسمين عبد العزيز.