الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الهلال يقضي على حلم أحمد حجازي ويتوج بطلاً للدوري السعودي

الإثنين 27/يونيو/2022 - 10:03 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

توج فريق الهلال بطلاً لمسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك بعد فوزه على الفيصلي بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

 

الهلال يقضي على حلم أحمد حجازي ويتوج بطلاً للدوري السعودي

 

وسجل هدفي الهلال أوديون ايجالو في الدقيقتين 7 و64، بينما جاء هدف الفيصلي الوحيد عن طريق كلايسون فييرا في الدقيقة 70 من عمر المباراة، ليرفع الهلال صيده إلى 67 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، متفوقاً بفارق نقطتين على الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر الذي اكتفى بالحصول على المركز الثاني بتعادله سلبياً مع الباطن في المباراة التي جمعتهما بملعب “الجوهرة”، بمدينة “جدة”.

وجاء تشكيل الهلال ضد الفيصلي كالتالي، عبدالله المعيوف في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، سعود عبدالحميد، محمد جحفلي، محمد البريك، عبدالله عطيف، سلمان الفرج، كاريو، ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، إيجالو، في حين جاء تشكيل الفيصلي كالتالي، مصطفى ملائكة في حراسة المرمى، وليد الأحمد، أحمد عسيري، حسين سالم، هشام فايق، إسماعيل سيلفا، صالح القميزي، عبدالرحمن الدوسري، مارتين بويل، جوليو تفاريس، روسو. 

يذكر أن فريق الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر كان يمتلك فرصة وحيدة للتتويج بلقب الدوري السعودي، في حالة فوزه على الباطن مع تعثر الهلال سواء بالتعادل أو الخسارة مع الفيصلي.