الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

الأحد 26/يونيو/2022 - 11:40 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز

ضرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي موعداً مع بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر 2021، وذلك بعدما تغلب على بيراميدز بنتيجة 2 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 19 من عمر المباراة من ضربة رأس ثم أحرز حسام حسن الهدف الثاني في الدقيقة 91 وأحرز رمضان صبحي هدف بيراميدز في الدقيقة 96 من ضربة جزاء ليحصد الفريق الأحمر بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

 

موعد مباراة الأهلي ضد بتروجيت في نصف نهائي كأس مصر

 

وستقام مباراة الأهلي مع بتروجت يوم السبت الموافق الثاني من يوليو بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس مصر 2021، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني - محمود وحيد، خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج – أحمد نبيل "كوكا"، خط الهجوم: محمد شريف - محمد مجدي "أفشة" - طاهر محمد طاهر، في حين جاء تشكيل بيراميدز كالتالي، حراسة المرمى:  شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد، خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل دونجا - وليد الكرتي، خط الهجوم: إسلام عيسى - رمضان صبحي - فخر الدين بن يوسف.

ووصل الأهلي إلى ربع نهائي نسخة 2020-21 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على نادي النصر بهدفين لهدف في دور الـ32 ثم فاز على إنبي بهدف دون رد في دور الـ16 المباراة التي أقيمت يوم 25 سبتمبر 2021، بينما بيراميدز تغلب على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في نفس الدور.

من ناحية أخرى، أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنهوا الاتفاق مع البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني لفريق جيل فيسنتي البرتغالي، لكي يتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم فسخ التعاقد معه بالتراضي.

وكتب أحمد شوبير، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بالفعل أنهي الأهلي اتفاقه مع ريكاردو سواريس ووصوله خلال أيام مع الإبقاء على سامي قمصان ويانكون وسيد عبد الحفيظ ضمن الجهاز المعاون".