الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل

أيمن بهجت قمر يكشف عن تحقق نبوءة سيد حجاب بعد 32 عاما

الأحد 26/يونيو/2022 - 08:25 م
مصر تايمز

احتفل الشاعر والسيناريست أيمن بهجت قمر بانتهاءه من أداء امتحانات السنة الرابعة بكلية التجارة في جامعة القاهرة.

واستعاد أيمن بهجت قمر ذكرياته قبل 32 عاما وحواره مع الشاعر الكبير الراحل سيد حجاب، حول رغبته في عرض كلمات أغنياته على الفنان علي الحجار.

وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تفاصيل الحوار، حيث ذهب وهو بعمر السادسة عشر إلى مكتب سيد حجاب وقال له: " هو حضرتك مش ناوي تخليني أعرض أغانيا على أستاذ علي الحجار؟"، ليرد حجاب: " أنا ممكن أعمل كده بس لو ده حصل مش هتخلص تعليمك"، وهو ما دفعه ليجيبه مؤكدا: " لأ هخلص والله هتشوف".

وكشف أيمن بهجت قمر أن رأي سيد حجاب عام 1990 كان صائبًا، وقال: " أنا خلصت في ٢٠٢٢ تعليمي، الفاتحة لعم سيد أستاذي وحبيبي واديني خلصت اهه".

 

أيمن بهجت قمر: "الفن كيميا وعندنا زملا كتير عاملين زي التركيبة البايظة"

 

وغرد الشاعر أيمن بهجت قمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"قائلا،"الفن زي الكيميا مواد مخلوطة ببعض، وبتتفاعل أول لما عنصر بيشز التركيبة بتبوظ، وعندنا زملا كتير عاملين زي التركيبة البايظة وشطار إنهم يبوظوا التفاعل الكيميائي بسبب طمعهم، عموما إحنا الكيميا عندنا بتتفاعل مع أي مادة تانية ما دام مش شاذة ولا خارجة عن السياق" .

وعبر الشاعر أيمن بهجت قمر، عن اعتراضه على عدم كتابة اسم والده الفنان الكبير الراحل "بهجت قمر"، وكتب على صفحته الشخصية،"اسمها إعداد بهجت قمر وسمير خفاجي، كل الناس عارفة كويس إنهم كانوا بيفكروا مع بعض بس بهجت قمر كان هو اللي كان بيكتب، أرجو من أي حد بيستعين بشغل لوالدي يحرص على وضع اسمه على أعماله".  

 

وجاء تعليقه هذا عبر مشاركته لفيديو يستخدمه متسابقون في تجسيد دور لـ "شويكار وفؤاد المهندس" من مسرحية،"حواء الساعة 12".