الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وكيل كريستيانو رونالدو يعرضه على نادى تشيلسي

الأحد 26/يونيو/2022 - 12:03 ص
رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن قيام خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، بعرضه على نادى تشيلسي، من أجل الانضمام إليه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 
ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك" الإنجليزية، فإن تود بويلى المالك الجديد لنادى تشيلسي عقد جلسة مع وكيل اللاعبين خورخى مينديز، وقام الأخير بعرض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وكان هناك حديث عن وضع النجم البرتغالى وإمكانية انتقاله إلى تشيلسي.

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد لا يزال يريد الاحتفاظ برونالدو، واللاعب يريد أن يكون يونايتد قادرًا على المنافسة على أعلى مستوى ويريد أن يرتقي النادي إلى مستوى طموحاته من خلال تعزيز الفريق بصفقات جديدة. 
وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد كشفت أن بايرن ميونخ الألماني يفكر فى التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة. 
ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يدرس التحرك لضم النجم البرتغالى رونالدو، فى حال إصرار نجمه البولندى ليفاندوفسكي على الرحيل نحو فريق برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 
وأضافت الصحيفة أن النادى البافارى بدأ الإستسلام لرغبة نجمه البولندى فى الرحيل نحو برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد توتر العلاقة بين الطرفين بسبب عدم التوصل لإتفاق حول العقد الجديد.
وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بصفة رسمية اليوم الأربعاء، تعاقده مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، لكن النجم السنغالي أبدى رغبته خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، قبل أن يعلن نادي بايرن ميونخ نجاحه في إتمام الصفقة.