الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

زوج يقتل زوجته طمعًا في شقتها السكنية بالقليوبية(فيديو)

السبت 25/يونيو/2022 - 06:25 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أجرى "مصر تايمز" بثًا مباشرًا مع أحد أصحاب المحال التجارية المجاورة للشقة السكنية التي تقطن بها "روان" صاحبة الـ 22 عامًا، والتي تعرضت لمختلف طرق التعذيب من زوجها حتى وافتها المنية، بشبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، وروى شاهد العيان تفاصيل الواقعة.


وقال شاهد العيان لكاميرا "مصر تايمز": " روان كانت محترمة جدا وعلى خلق، أنا عارفها من زمان، أنا كنت أعرف والدها، وهي دلوقتي يتيمة الأب والأم، وأنا ماكنتش أعرف انها متجوزة الراجل ده، أنا اللي اعرفه انها كانت متجوزة واحد تاني، وبقالي سنة معرفش عنها حاجة، واتفاجئت انها اتجوزت تاني واتقتلت".

 

تفاصيل الواقعة


وكانت تعرضت "روان" لحروق بجسدها عن طريق إطفاء السجائر بجسدها، وحلاقة شعرها، بالإضافة إلى حبسها داخل شقتها السكنية منذ منتصف شهر رمضان الماضي، ومنعها من الخروج، وكان زوج "روان" يرغمها على التنازل عن شقتها السكنية التي حصلت عليها كميراث من والدها، مما دفع زوجها الذي سبق اتهامه وحبسه في عدة قضايا، إلى طعنها في شرفها من أجل الحصول والاستيلاء على الشقة، لكن كل هذه المحاولات باءت بالفشل.


وتم العثور على جثة "روان" مقتولة داخل شقتها السكنية بالشارع الجديد بشبرا الخيمة، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية على الفور، وبعد الفحص والتحقيقات تبين أن الزوج قام بتعذيب زوجته عن طريق إطفاء السجائر بجسدها وحلاقة شعرها و وتسخين سكين وتعذيبها، وعندما قامت بالصراخ، أحضر ماسورة مياه وأحدث إصابات برأسها، ثم قام بطعنها بسكين قام بإحضارها من المطبخ، توفيت على الفور متأثرة بالإصابات.


انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن مرتكب الواقعة زوجها يبلغ من العمر 40 عامًا، وسبق اتهامه في عدد من القضايا الجنائية والتي حبس على إثرها.


وكشفت التحريات أن المتهم طعن المجني عليها بسكين أودى بحياتها بسب خلافات بينهما، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.