الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني يودع ليفربول بكلمت مؤثرة بعد رحيله لبايرن ميونيخ

الجمعة 24/يونيو/2022 - 12:10 ص
ماني
ماني

رحل ساديو ماني بشكل رسمي إلى بايرن ميونيخ، قادماً من ليفربول، بعد رحلة طويلة مع الريدز، حقق خلالها إنجازات وبطولات.

وودع ماني ليفربول وجماهير وكتب على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مرحبًا أيها المعجبين الأعزاء من الصعب العثور على الكلمات المناسبة لهذا".

وأكمل:"أريد فقط أن أشكركم من أعماق قلبي، أنا مسرور للغاية لكوني جزءًا صغيرًا جدًا من هذا النجاح المذهل الذي حققناه معًا خلال السنوات الست الماضية، كنت دائما هناك. في السراء وفي الأوقات السيئة. لن أنسى هذا أبدًا، شكرا لك مرة أخرى!، لن تسير بمفردك أبدًا!".

محمد صلاح يودع ماني

ودع النجم المصري محمد صلاح، زميله السابق في ليفربول، ساديو ماني، برسالة على حسابه الشخصي، لم يتردد ماني بالرد عليها فورا.

وكتب صلاح على حسابه الشخصي: "لقد كانت رحلة رائعة. شكرا على كل اللحظات الجميلة وأتمنى لك الأفضل في مغامرتك المقبلة".

وختم: "سنفتقدك جميعا"، وأرفق صلاح 4 صور تجمعه بماني في قميص ليفربول.


ورد ماني معلقا على المنشور: "عليك مواصلة ما تفعله. أخي أنت الأفضل".

 

ماني إلى بايرن ميونيخ

 

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بصفة رسمية أمس الأربعاء، تعاقده مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، لكن النجم السنغالي أبدى رغبته خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، قبل أن يعلن نادي بايرن ميونخ نجاحه في إتمام الصفقة.

وتأتي هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ، بعدما طلب رسميا السماح له بمغادرة النادي قبل عام من انتهاء تعاقده.

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي "أنا سعيد حقا بوجودي أخيراً في بايرن ميونخ، لقد تحدثنا كثيراً وشعرت منذ البداية باهتمام كبير من هذا النادي العظيم".

وأسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عن وقوع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر في مواجهة فولهام الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.

وستقام مباراة ليفربول مع فولهام يوم السبت الموافق السادس من أغسطس المقبل، وذلك بملعب “كرافين كوتاج” معقل فولهام بالعاصمة الإنجليزية “لندن”.