الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رضا عبد العال: كيروش فاشل وعدم وضع اسم حسام حسن إهانة كبيرة

الخميس 23/يونيو/2022 - 11:28 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال

قال رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق إن اتحاد الكرة ضحي بإيهاب جلال من أجل بقائه ولا يوجد لدينا مدربين في مصر والمدرب الأجنبي الأصلح لقيادة الفراعنة مشيرا إلى أن اتحاد الكرة ناقض نفسه عندما تحدث عن عدم وجود دولارات ثم ظهرت الدولارات ويتم البحث عن أجنبي.

 

تصريحات رضا عبد العال

 

وأضاف رضا عبد العال، كيروش راجل فاشل ومش عارف عاوزين يتعاقدوا معه مرة أخرى ليه فلماذا يتم العمل في دائرة مفرغة.

وأكد رضا عبد العال أن حسن شحاتة أفضل مدرب في تاريخ مصر ولا يختلف أحد على إنجازاته الكبيرة.

وأوضح رضا عبد العال أن عدم وضع حسام حسن في اختيارات المدير الفني للمنتخب الفترة السابقة واختيار إيهاب جلال إهانة للعميد وحسام حسن كان هينجح لو تولى قيادة المنتخب مؤكدا أن اتحاد الكرة أهان المدرب المصري باختيار إيهاب جلال.

وتابع رضا عبد العال أن وصول المنتخب لنهائي أمم إفريقيا لم يكن بسبب عبقرية كيروش "احنا وصلنا بدون مدرب ولكن بسبب روح اللاعيبة" وعندما نفكر في مدرب أجنبي نحتاج مديرا فنيا أجنبيا يدرب المصريين فنحن لسنا بحاجة لمدير فني أجنبي للاتحاد أو المنتخب الأولمبي ومن الممكن توفير الأموال للتعاقد مع مدرب أجنبي فرز أول للمنتخب.


واستكمل عبد العال أن موسيماني أول ما جاء له عرض جديد ترك الأهلي فالجنوب إفريقي كان عايش في نعمة بالأهلي والإعلام كان يسانده عندما يخسر.

وعن مستوى الزمالك الفترة الأخيرة قال رضا عبد العال إن شباب الزمالك خامة جيدة جدا ويجب منحهم فرصة مشيدا بمستوى شيكابالا "كل ما يكبر يحلّو" ويعطي أفضل ما لديه.

 

اتحاد الكرة يحول 150 ألف دولار لكيروش لبدء التفاوض على عودته


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن مسئولو اتحاد الكرة، قاموا صباح اليوم الخميس بتحويل مبلغ 150 ألف دولار للبرتغالي كارلوس كيروش من اجل إقناعه بالعودة لتدريب منتخب مصر.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المبلغ الذي تم تحويله هو باقي مستحقات كيروش وكان سيتم ارساله بغض النظر عن مسألة عودته لقيادة المنتخب من عدمه.


واتم شبانة، ارسال المبلغ في هذا التوقيت لإقناع كيروش بحسن النية وفتح صفحة جديدة مع الاتحاد، موضحا أن الاتحاد مستعد لتلبية كافة طلبات المدرب البرتغالي حال عودته.