الإثنين 04 يوليو 2022 الموافق 05 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

النائب العام الأردني يحظر النشر في قضية مقتل الطالبة إيمان رشيد داخل جامعة عمان

الخميس 23/يونيو/2022 - 10:28 م
ايمان ارشيد
ايمان ارشيد

قرَّر النّائب العام الأردني حظر النشر في قضية قتل الطالبة ايمان رشيد في جامعة العلوم التطبيقية بعد تلقيها 5 رصاصات من مجهول.

وأشار النائب العام الأردني وفقا لما نشرته صحيفة الرأي الأردنية إلى أنَّ حظر النشر تضمن التعميم على كافة وسائل الاعلام المرئي والمسموع ومواقع التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالقضية المشار اليها أو مجريات التحقيق فيها او نشر وإعادة نشر او تداول أية صور أو مقاطع مصورة تتعلق بهذه القضية الأمر الذي يؤثر سلبا على مجريات التحقيق فيها وذلك تحت طائلة المسائلة الجزائية.

قال مفيد أرشيد ، والد الطالبة إيمان أرشيد التى قتلت فى جامعة عمان بالأردن بعد إطلاق الرصاص عليها ، أنه اصطحب ابنته للجامعة لأداء امتحاناتها فى الساعة الثامنة والنصف صباحا وتركها للذهاب لعمله ، موضحا إنه تلقي خبر وفاتها فى الساعة 10 ونص .

وأوضح فى مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز ببرنامج "كلام الناس"، إنه اعتاد على توصيل ابنته على مدار سنتين ونصف بالجامعة ، نافيا إنه لم يتقدم لها من قبل ولا تربطهم أي علاقة ولا يعرفها وأن هذا الشخص من خارج الجامعة.

وتابع ،" مستغرب طريقة القتل في خلل فى المنظومة الأمنية فى الجامعة ده مايعرفهاش"، موضحا أن ابنته هي الصغري وكان يعتاد على توصيلها واصطحابها من الجامعة.