الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بعد ساديو ماني.. بايرن ميونخ يفكر فى ضم كريستيانو رونالدو

الخميس 23/يونيو/2022 - 10:20 م
رونالدو
رونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن بايرن ميونخ الألماني يفكر فى التعاقد مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تعويض الرحيل المتوقع لنجمه البولندى روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة. 
ووفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يدرس التحرك لضم النجم البرتغالى رونالدو، فى حال إصرار نجمه البولندى ليفاندوفسكي على الرحيل نحو فريق برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 
وأضافت الصحيفة أن النادى البافارى بدأ الإستسلام لرغبة نجمه البولندى فى الرحيل نحو برشلونة خلال الميركاتو الصيفى الجارى، بعد توتر العلاقة بين الطرفين بسبب عدم التوصل لإتفاق حول العقد الجديد.
وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بصفة رسمية اليوم الأربعاء، تعاقده مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، لكن النجم السنغالي أبدى رغبته خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، قبل أن يعلن نادي بايرن ميونخ نجاحه في إتمام الصفقة.

وتأتي هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ، بعدما طلب رسميا السماح له بمغادرة النادي قبل عام من انتهاء تعاقده.

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي "أنا سعيد حقا بوجودي أخيراً في بايرن ميونخ، لقد تحدثنا كثيراً وشعرت منذ البداية باهتمام كبير من هذا النادي العظيم".

وأسفرت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عن وقوع فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر في مواجهة فولهام الصاعد حديثاً لدوري الأضواء.