السبت 02 يوليو 2022 الموافق 03 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يجهز المثلوثي وحازم إمام لمباراة سيراميكا كليوباترا

الخميس 23/يونيو/2022 - 06:32 م
حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

يلتقي الزمالك مع سيراميكا كليوباترا يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع الـ23 من الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الزمالك من أزمة ف الظهير الأيمن، حيث يبتعد حمزة المثلوثي وحازم إمام عن الفريق للإصابة الأخيرة التي لحقت بهما، ولكن أقترب الأول من اللحاق بالمواجهة القادمة.

 

وينفذ الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما، للعودة للمشاركة في المباريات مرة اخرى، وبدأ حمزة المثلوثي في النزول إلى التدريبات الجماعية منذ يومين، بجانب الجري بالكرة، ولكن فضل فيريرا عد الاستاعنة به في لقاء أمس أمام البنك الأهلي ليكون تم شفاءه بنسبة 100%.

 

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة من 22 مباراة، وخلفه بيراميدز بـ46 من النقاط، والأهلي ثالثاً برصيد 44 نقطة ولكن خاض 3 مباريات أقل.

 

مهند لاشين يصدم الزمالك من جديد بعد التوقيع لفيوتشر


كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حقيقة إعادة صفقة مهند لاشين المنضم إلى صفوف فيوتشر بداية من الموسم المقبل إلى الحياة من جديد.

وتابع شبانة في تصريحات تلفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس على فضائية etc، أن إدارة الزمالك حاولت بالفعل التواصل مع مهند لاشين من أجل إقناعه بالتراجع عن الانضمام إلى فيوتشر والحصول على عقوده لكن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب.

وأكمل شبانة، مهند لاشين رافض من الأساس من طريقة تفاوض إدارة الزمالك معه منذ البداية وكثرة المماطلة وهو ما جعله يحسم قراره بالانتقال إلى صفوف فيوتشر.

وواصل شبانة، مهند لاشين رفض فكرة التراجع عن الانضمام إلى فيوتشر واعتذر لمسئولي الزمالك بشكل نهائي.

وأتم شبانة، يتبقى موسم واحد في عقد مهند لاشين مع طلائع الجيش وقام نادي فيوتشر بشراء عقد اللاعب بشكل نهائي ورسمي في الفترة الماضية بناء على رغبة علي ماهر المدير الفني للفريق والذي أثنى على مستوى وقدرات اللاعب.

 

مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري المصري "الأهلي السبب"



شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوم على التحكيم عقب فوز الفريق على البنك الأهلي بنتيجة 2/1، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "البلدوزر": "يجب أن يحدث اجتماع مع وزير الرياضة، لكي نضع سقف لأسعار اللاعبين، وستصبح الأسعار من 3 إلى 15 مليون فقط".

وأردف: "النادي الأهلي يتحمل مسئولية الإجهاد الشديد لكل لاعبي الدوري المصري ومنتخب مصر حالياً، بسبب رفضه إلغاء الدوري في موسم كورونا رغم موافقة كل الأندية علي الإلغاء".

وأشار: "التحقيق مع أبوجبل وطارق حامد سيبدأ من الغد، وبالطبع أزلت لافتة حديقة طارق حامد، لأن لا أحد يرضى أن يهرب لاعب من مباراة القمة".

وأختتم قائلاً: "عصام عبد الفتاح مش هو اللي بيختار الحكام لإدارة المباريات، ومحمود البنا ظلمنا أمام البنك الأهلي واحتسب ركلة جزاء من وحي الخيال".