الخميس 07 يوليو 2022 الموافق 08 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

مدحت العدل: محمد رمضان "ابن بلد" وبريء من تردي حالة المجتمع

الخميس 23/يونيو/2022 - 06:06 م
مدحت العدل
مدحت العدل

دافع الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، عن الفنان محمد رمضان، مؤكدا أنه "جدع وابن بلد".

وقال مدحت العدل، خلال حواره ببرنامج "الستات" الذي يقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر قناة "النهار"،: "محمد رمضان بريء من تردي حالة المجتمع".


وواصل :"السوشيال ميديا وقلة ادب وهناك خلل في الثقافة.. المناخ فوضوي ومزعج لا يحترم الثقافة والعلم والناس مش عاجبها حاجة و مش بتفكر، الشعوب العربية كسولة".

وقال إنه يحلم بجائزة نوبل، من خلال قصائده الإنسانية التي يمكن ترجمتها ، مضيفا :" بعتبر نفسي إنسان عالمي".

 

مدحت العدل: الهجوم على محمد صلاح حملة مدفوعة الأجر
 

دافع الدكتور مدحت العدل الكاتب والسيناريست، عن النجم المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، مؤكداً أنه أسطورة مصرية وعالمية تستحق الكثير من التقدير وصنع الكثير لمصر .

 

وقال مدحت العدل، خلال حواره ببرنامج "الستات" الذي يقدمه الإعلاميتين سهير جودة، ومفيدة شيحة، عبر قناة "النهار"، :"هناك توجه بالضرب في محمد صلاح والتلكك له وفي حملة مدفوعة الأجر للهجوم عليه، لكن محمد صلاح زكي، وانا ضد تصريحات الكابتن حسن شحاته وقوله ان صلاح لم يقدم شييء للمنتخب، فحسن شحاته مقدرش يوصل بمصر لكاس العالم".

وتابع مدحت العدل قائلا :"محمد صلاح رسول لبلده ودينه وفيه لاعبين في مصر أحرف منه لكن ليس بذكائه واحترافيته في الأداء والتعامل ".

ويرى حسن شحاتة، المدير الفني التاريخي لمنتخب مصر، أن محمد صلاح، نجم الفراعنة وليفربول، لم يقدم شيئا للفريق الوطني.

وقال حسن شحاتة، اليوم الأحد، في تصريحات لبرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "محمد صلاح نجم نجوم العالم مع ليفربول.. لكنه لم يقدم شيئا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير".

وتابع حسن شحاتة: "كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في إفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين.. وهنا يفترض بالمدرب تفريغ مساحات لصلاح.. كما أن اللاعب في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة".