الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

إصابة 14 عاملا باختناق أثر اندلاع حريق بمصنع منسوجات في الشرقية (صور)

الخميس 23/يونيو/2022 - 01:43 م

نشب قبل قليل حريق هائل بمصنع منسوجات بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، وعلى الفور هرعت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف تحسبا لوقوع ضحايا، فيما أفاد شهود عيان بوقوع إصابات بين عدد من العمال وصل إلى 14 عاملا.

 

إصابة 14 عاملا باختناق أثر اندلاع حريق بمصنع منسوجات في الشرقية 



البداية بتلقي مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد  بلاغا من شرطة النجدة، بنشوب حريق بمصنع منسوجات بمدينة بلبيس، وأنباء عن وقوع إصابات، وعلى الفور هرعت سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ.


وفي سياق متصل كانت قد تمكنت الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد للمرة الثانية في نفس من السيطرة علي حريق اندلع بأحد الوحدات السكنيه بالدور الخامس  شارع الجزائر عمارة 45 نطاق قسم بورفؤاد أول ، وتمت السيطرة عليه قبل أن يمتد للوحدات السكنيه المجاورة.

وكان قد وصل بلاغ للحماية المدنية ، يفيد بوقوع حريق كبير داخل أحد الشقق السكنية بمدينة بورفؤاد بعد اندلعت النيران في الانتريه بسبب ماس كهربائي حدث في لوحة الكهرباء الرئيسية أثناء عدم تواجد أهل المنزل لوجودهم بالخارج ، وعلى الفور تم الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، حيث تم الدفع بسيارتين  إطفاء وتم السيطرة علي الحريق قبل أن يمتد الي باقي الوحدات السكنية المجاور.

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور فريق بحث جنائي، للوقوف على الأسباب وتحرير المحضر الخاص بالواقعة.


ويذكر أن تمكنت الحماية المدنية بمحافظة بورسعيد ،اليوم الاربعاء ،ايضا  من السيطرة علي حريق اندلع بأحد الوحدات السكنيه بالدور الاخير بالمنطقة الأولي نطاق حي المناخ ، وتمت السيطرة عليه قبل أن يمتد للوحدات السكنيه المجاورة.


وكان قد وصل بلاغ للحماية المدنية ، يفيد بوقوع حريق كبير داخل أحد الشقق السكنية بالمنطقة الأولي بسبب ماس كهربائي حدث في لوحة الكهرباء الرئيسية ، وعلى الفور تم الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، حيث تم الدفع بسيارتين  إطفاء وتم السيطرة علي الحريق قبل أن يمتد الي باقي الوحدات السكنية المجاورة.