الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مرتضى منصور يطالب بإلغاء الدوري المصري "الأهلي السبب"

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:29 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجوم على التحكيم عقب فوز الفريق على البنك الأهلي بنتيجة 2/1، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "البلدوزر": "يجب أن يحدث اجتماع مع وزير الرياضة، لكي نضع سقف لأسعار اللاعبين، وستصبح الأسعار من 3 إلى 15 مليون فقط".

وأردف: "النادي الأهلي يتحمل مسئولية الإجهاد الشديد لكل لاعبي الدوري المصري ومنتخب مصر حالياً، بسبب رفضه إلغاء الدوري في موسم كورونا رغم موافقة كل الأندية علي الإلغاء".

وأشار: "التحقيق مع أبوجبل وطارق حامد سيبدأ من الغد، وبالطبع أزلت لافتة حديقة طارق حامد، لأن لا أحد يرضى أن يهرب لاعب من مباراة القمة".

وأختتم قائلاً: "عصام عبد الفتاح مش هو اللي بيختار الحكام لإدارة المباريات، ومحمود البنا ظلمنا أمام البنك الأهلي واحتسب ركلة جزاء من وحي الخيال".

 

مرتضى منصور يشن هجوم على التحكيم: "يجب على الحكام القديمة مثل محمود البنا وإبراهيم نور الدين الجلوس في البيت"
 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "البلدوز": "محمود البنا حكم ظالم وأقول له ابتعد عن نادي الزمالك أحسن لك، يجب أن يجلس في بيته، يجب على الحكام القديمة مثل محمود البنا وإبراهيم نور الدين ومحمد معروف يجلسون في البيت، ونشكرهم ويتم الاعتماد على الحكام الشباب".

وأضاف: "أنا أحب جمال علام واحترمه ولكن لا يصلح لرئاسة اتحاد الكرة، وأطالب بإنهاء الدوري الآن لإعطاء اللاعبين راحة وبداية موسم جديد فى أغسطس المقبل، ولو استمرينا بهذا الشكل في تلاحم المواسم يبقي علي الكرة المصرية السلام".

وأكمل: "طارق حامد لا يستحق الحديقة والجيل الحالي يستحق عضوية النادي مثل الأساطير، فهم لاعبين لم يبخلون بنقطة عرق واحدة على الفريق".

 

خالد الغندور: الزمالك يفوز رغم أنف التحكيم

 

علق خالد الغندور،لاعب الزمالك السابق، على مباراة الزمالك وفوزه على البنك الأهلي، بنتيجة 2/1 ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري المصري الممتاز.


وكتب خالد الغندور علي صفحتة الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "  الزمالك يفوز رغم انف التحكيم".

الجدير بالذكر أن حكم المباراة احتسب ركلة جزاء علي عبد الله جمعة، سجل منها البنك الأهلي هدفه الوحيد عن طريق عاصم صلاح.


ليرتفع الزمالك رصيده إلي 48 نقطة متصدراً جدول ترتيب الدوري المصري، وخلفه بيراميدز بالمركز الثاني بـ46 نقطة، والأهلي ثالثاً بـ41 من النقاط.