الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"نورت ياخويا".. محمد محمود يرحب بطاهر في مستشفى الأهلي (صور)

السبت 14/نوفمبر/2020 - 03:53 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

حرص محمد محمود لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الترحيب بطاهر محمد طاهر المنضم حديثًا إلى صفوف القلعة الحمراء قادماً من المقاولون العرب داخل مستشفى النادي.

وخضع طاهر محمد طاهر لبعض الفحوصات للاطمئنان عليه بعد إصابته في معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهة توجو في التاسعة مساء اليوم بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة في المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها الكاميرون، نتيجة معاناته من شد في العضلة الأمامية.



وعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي جلسة مع طاهر محمد ، بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وشهدت الجلسة حضور خالد محمود طبيب الفريق، وذلك لوضع برنامج فردي وتأهيلي وعلاجي في الأيام المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في معسكر منتخب مصر.



ونشر محمد محمود عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، فيديو للاعب طاهر محمد داخل مستشفى النادي الأهلي معلقًا عليها "نورت يا خويا".



وتواجد طاهر محمد طاهر، داخل أبواب القلعة الحمراء للاجتماع للمرة الأولى بالمدير الفني للقلعة الحمراء، بيتسو موسيماني ظهر اليوم السبت.

وكان الأهلي قد أعلن في فترة سابقة تعاقده مع طاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب في أولى صفقات الفريق الصيفية.

وعلم "مصر تايمز" أن طاهر محمد طاهر سوف يرتدي القميص رقم 27 مع النادي الأهلي، وحرص طاهر على التواجد في مقر النادي بالجزيرة؛ وذلك للاجتماع بالمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني، والكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي.