السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ساديو ماني يوجه رسالة عاطفية لـ محمد صلاح بعد الرحيل عن ليفربول

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 03:19 م
ساديو ماني وفيرمينو
ساديو ماني وفيرمينو ومحمد صلاح

وجه السنغالي ساديو ماني، نجم بايرن ميونخ الألماني الجديد رسالة عاطفية إلى محمد صلاح قائد منتخب مصر والبرازيلي روبرتو فيرمينو، بعدما كون معهما ثلاثياً هجومياً خارقاً على مدار 5 سنوات في ليفربول.

 

ساديو ماني يوجه رسالة عاطفية لـ محمد صلاح بعد الرحيل عن ليفربول

 

وقال ساديو ماني في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول، "محمد صلاح وفيرمينو  يا لهما من لاعبين، لا أعتقد أن هناك أسراراً، فما حدث أنني لعبت إلى جوار لاعبين من اللاعبين العظماء، كانا يجعلان كل شيء أسهل بالنسبة لي".

وأضاف ساديو ماني ، "أنا أدعمهما خاصة فيرمينو، كان دوماً يسقط للخلف ويترك المساحات لي ولـ محمد صلاح .. كانا خرافيين، وليفربول لا يزال لديه لاعبون آخرون عظماء الآن مثل ديوجو جوتا ولويس دياز".


وأعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بصفة رسمية اليوم الأربعاء، تعاقده مع ساديو ماني نجم منتخب السنغال ونادي ليفربول الإنجليزي حتى عام 2025.

وينتهي عقد ساديو ماني مع ليفربول في صيف 2023، لكن النجم السنغالي أبدى رغبته خوض تجربة جديدة في الموسم المقبل، قبل أن يعلن نادي بايرن ميونخ نجاحه في إتمام الصفقة.

وتأتي هذه الصفقة لتعويض الرحيل المحتمل للمهاجم روبرت ليفاندوفسكي عن بايرن ميونخ، بعدما طلب رسميا السماح له بمغادرة النادي قبل عام من انتهاء تعاقده.

وقال ساديو ماني في تصريحات لموقع بايرن ميونخ الرسمي "أنا سعيد حقا بوجودي أخيراً في بايرن ميونخ، لقد تحدثنا كثيراً وشعرت منذ البداية باهتمام كبير من هذا النادي العظيم".