السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالعدس والملح والورود.. أهالي المنصورة يزورون مكان واقعة طالبة المنصورة (فيديو وصور)

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 02:57 م
مصر تايمز

تجمع العشرات من أهالي مدينة المنصورة وطلاب الجامعة في المكان الذي وقعت فيه جريمة مقتل الطالبة نيرة أشرف المعروفة إعلاميا بـ “طالبة المنصورة"؛ لقراءة الفاتحة.

ووضع عدد من الحضور أكاليلا من الورود على المكان الذي لقيت فيه الفتاة حدفها أول أمس الاثنين؛ على يد زميلها الذي كان يرغب في الارتباط بها.

وكما التقت “مصر تايمز”؛ مع إحدى السيدات اللاتي حضرن لرش الملح والعدس على مكان الواقعة المأساوية، معلقة: “نيرة حورية في الجنة أهلها ما يزعلوش عليها، ماتت وعند ربها”.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة، بقيام طالب بذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة "توشكى".


وانتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالتحريات تبين أن الطالبان يدرسان في كلية الآداب، وأثناء نزولهما من أتوبيس قادم من مدينة المحلة للجامعة، توقفا معًا أمام بوابة توشكى، ونشبت بينهما مشادة، ثم نحرها من رقبتها، وسقطت على الأرض مغشيًا عليها، وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى محمد ع.إ.، والطالبة تدعى نيرة أ.أ.


وتمكن عدد من الأهالي من ضبط الطالب المتهم، وتعدوا عليه بالضرب حتى أصيب، وتم نقل الإثنين للمستشفى، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وعلقت جامعة المنصورة على حادث مقتل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.