الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد ناير : حاربت 12 سنة عشان "ريفو"

الأربعاء 22/يونيو/2022 - 12:56 م
محمد ناير
محمد ناير

كشف محمد ناير مؤلف مسلسل “ريفو” أنه إستمر التفكير على مسلسل ريفو أكثر من 12 سنه لكي تظهر بالشكل المقبول لها، وحارب لظهوره بهذة الطريقة.

 

محمد ناير : حاربت 12 سنة عشان "ريفو"

 

وقال محمد نايرفي حلقة أمس خلال إستضافته في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي “أن يوجد مشاريع لازم تتنفذ بالشكل الأنسب ليها، أن يكون العوامل موجودة وصناعة العمل في وقته وتأثيره في الوقت الحالي..وأنا حربت علشان مسلسل ريفو وحاولت إنتاجه أكثرمره وتم وقف المشروع أكثر من مره ..مع توافر العوامل في منصة watch it بعرضه أحسن شكل وأحسن صورة ”.

 وتدور أحداث الحلقات حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة، يتكون مسلسل "ريفو" من 10 حلقات.


ومن المقرر عرض المسلسل عبر منصة "Watch It" شخصيات مسلسل "ريفو".. يجسد الفنان أمير عيد شخصية "شادي أشرف"، وركين سعد "مريم فخر الدين"، وتامر هاشم "ماجد جورج"، وحسن أبو الروس "مدحت أباظة"، وسارة عبد الرحمن "ياسمين رحمي"، وصدقي صخر "مروان سامي".

مسلسل "ريفو"، من بطولة أمير عيد، ركين سعد، حسن أبو الروس، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، ملك الحسيني، محمد مولا، صدقي صخر، مينا النجار، هشام الشاذلي، من تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل.