الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غيابات كثيرة للأهلي أمام غزل المحلة.. تعرف عليها

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 11:05 م
الأهلي
الأهلي

يدخل النادي الأهلي مباراته أمام غزل المحلة بغياب أكثر من لاعب بسبب اللإصابات، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

 

وجاءت قائمة المصابين كالتالي: 


علي لطفي 
أيمن أشرف 
محمد عبدالمنعم
علي معلول 
حمدي فتحي 
أليو ديانج 
أحمد عبدالقادر 
حسين الشحات 
ميكيسوني

 

قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة


محمد الشناوي ، محمود متولي ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، حسام حسن ، محمد شريف ، وليد سليمان ، بدر بنون ، عمرو السولية ، صلاح محسن ، محمد مجدي أفشة ، محمود وحيد ، بيرسي تاو ، طاهر محمد طاهر ، كريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبرت وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد شريف وزياد طارق. 

 

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة غزل المحلة



أعلن الدكتور أسامه مصطفي رئيس الجهاز الطبي بالنادي عن حالة أكثر من لاعب في الفريق، وتحدث عن الاشعة التي خاضها احمد عبد القادر لاعب الفريق الأول بالنادي والتي أثبتت تعرض اللاعب لمزق في منشأ العضلة الأمامية، وستصل فترة علاجة إلي ثلاثة اسابيع .

وقال الدكتور أسامة مصطفي إن علي معلول تعرض لشد خفيف في العضلة الأمامية اليسري، وسيخوض فترة علاج بين أسبوع إلي عشر أيام .

وأوضح أن إصابة حمدي فتحي عن شد في العضلة الخلفية اليسري ويحتاج إلي فترة علاج بي اسبوع لعشر أيام .
وأوضح الدكتور اسامه مصطفي أن حسين الشحات اشتكي من كدمة في الكاحل الأيسر وووتر أيكيلس ،بينما ايمن اشرف مؤكد أنة اشتكي التهاب في الركبة ويحتاج إلي فترة علاج اسبوع. وقال الدكتور أسامة مصطفى إن علي لطفي يزال يعاني من جزع في الرسغ الأيمن ويخضع ‏للعلاج.