الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

"كانت شيفاه عيل".. شقيقة طالبة جامعة المنصورة تكشف حقيقة ارتباطها بقاتلها

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 09:00 م
نيرة اشرف
نيرة اشرف

كشف والد نيرة أشرف ، طالبة جامعة المنصورة التى لقيت مصرعها ذبحاً على يد صديقها تفاصيل وحقيقة ارتباط ابنته بالمتهم ، قائلا " بداية معرفتهم لما عملهم بحث وهما فى سنة أولي".. وبعدين جه وراها لحد البيت وكنت هضربه وقالي أنا معجب ببنتك".

وتابع والدها  أن ابنته لم تكن مرتبطة بالمتهم عاطفياً ولم يكن بينهم قصة حب ، ومن جانبها قالت شقيقة نيرة الكبري أن بداية معرفة نيرة بالمتهم أثناء قيامه بمساعدتها فى إجراء الأبحاث وبعدما اعترف المتهم لشقيقتها بحبه لها ، كانت نيرة شقيقتها تري إنه "عيل وأهبل"، مؤكده أن شقيقتها لم تكن تفكر فى الارتباط، وأن المتهم كان يهددها وشقيقتها.

وكان محمد غريب، عم الطالبة نيرة أشرف ضحية جريمة قتل نيرة أشرف ضحية القتل على يد زميلها بجامعة المنصورة قد علق قائلا أن المتهم كان يساعد نيرة في جمع المحاضرات منذ عامين وتقدم لها للارتباط بها وتم رفضه.

وأضاف غريب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة "، أن والدها كان بيقطع من لقمته لكي يعلمها، في جامعة المنصورة، لكي يكون لها شأن في المجتمع المصري.

ووجه عم الطالبة نيرة أشرف رسالة للشعب  والمسؤولين"يرضى مين يامصريين بنتي رفضت طالب يذبحها ويقوم برميها على الأرض بهذا الشكل والمنظر المفزع ، مطالباً بالقصاص العادل من المتهم، لكي ترتاح قلوبنا، مضيفاً أن الأسرة غير قادرة على تلقي العزاء بعد قتل نيرة، مطالباً بدبح المتهم في ميدان عام.