الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"دهس إحداهن أسفل عجلات سيارة نقل".. تفاصيل مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث مروع بالمنصورة

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:51 م

لقيت سيدتان مصرعهما، بينما أًصيبت أخري بإصابات بالغة بعد أن صدمتهم سيارة تريلا بطريق المنصورة الدائري أمام إحدى المدارس الخاصة، وتصادف مرور باص تابع لأحد الأندية الرياضية فتسبب فى دهس اثنتين منهن، وجرى نقل المتوفتين والمصابة إلى مستشفى الطوارئ الجامعي، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث.

 

تفاصيل مصرع وإصابة 3 سيدات في حادث مروع بالمنصورة

 

البداية بتلقي مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة لمأمور قسم شرطة أول المنصورة بوقوع حادث على طريق المنصورة الدائرى أمام إحدى المدارس الخاصة ووجود متوفين ومصابين.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع آية  الدسوقى محمد، 28 عاما عاملة نظافة بالمدرسة، وماجدة عيد الدسوقى 24 عاما، بينما أصيبت سمر الصباحي، 22 عاما، بإصابات بالغة الخطورة وجميعهن عاملات  نظافة بإحدى المدارس الخاصة.


وأدى وقوع الحادث إلى غلق الطريق، وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف التي قامت بنقل الضحايا للمستشفى لمحاولة إنقاذهن.

وأفاد شهود عيان أن السيدات يعملن كعاملات بمدرسة خاصة على الطريق وأثناء خروجهن ومحاولة عبور الطريق صدمتهن سيارة ودهستهن سيارة أخرى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وجرى التحفظ على المركبتين المتسببتين فى الحادث تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة التي باشرت التحقيقات.