الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أستون فيلا يحدد سعر بيع تريزيجيه في ميركاتو الصيف

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 04:08 م
محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي أستون فيلا استقر على بيع محمود تريزيجيه نجم منتخب مصر، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة “ديلي ميل”، أن نادي أستون فيلا حدد مبلغ 3 مليون إسترليني للتخلي عن نجمه بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي.

 

بطل الدوري التركي يطلب التعاقد مع محمود تريزيجيه
 

واشتعل السباق بين الأندية الأوروبية على الفوز بخدمات محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر ونادي أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق بسوق الانتقالات، في شبكة "سكاي" الإيطالية، أن طرابزون سبور بطل الدوري التركي في الموسم المنقضي قدم عرضاً رسمياً لنادي أستون فيلا من أجل الفوز بخدمات محمود تريزيجيه هذا الصيف.

وأضاف، أن نادي طرابزون ينتظر موقف نادي أستون فيلا من العرض تمهيداً للدخول في مفاوضات رسمية لإتمام الصفقة، موضحاً أن محمود تريزيجيه يحظى باهتمام أندية أوروبية عديدة.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعاقد النادي الأهلي مع محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصفية .

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أستون فيلا فتح الباب أمام رحيل محمود حسن تريزيجيه، واللاعب لديه رغبة في استكمال مشواره في الاحتراف، ولكن هل من الممكن أن يدخل اللاعب ضمن حسابات الأهلي الفترة المقبلة؟".

وأضاف، "إمكانية عودة اللاعب محمود تريزيجيه لصفوف الأهلي، مجرد سؤال، كما أني أعلم أن تريزيجيه يرغب في استكمال تجربته داخل الدوري الإنجليزي".

وكشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن نادي أستون فيلا الإنجليزي أصبح مستعداً لبيع لاعبه المصري محمود حسن تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وقالت "أستون فيلا سيصب تركيزه على بيع بعض اللاعبين المهمين في الفريق وعلى رأسهم محمود حسن تريزيجيه".