الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أصالة تحتفل بعيد زواجها من فايق حسن: "سنة عدت ولدت فيها من جديد"

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 01:42 م
أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

تحتفل الفنانة أصالة اليوم بعيد زوجها الأول على الشاعر العراقي فايق حسن من خلال نشرها لصور تجمعهم عبر حسابها على موقع تبدل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

أصالة تحتفل بعيد زواجها الأول من الشاعر فايق حسن

 

وعلقت أصالة على الصور قائلة" متلّ هاليوم منّ سنة ولدت من جديد.. فايق الحلمّ الرجّال الّلي قدر يمحي كلّ التّعب ويهديني نفّسي لأستمتع بكلّ لحظه بها الحياة.. الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين.. كلّ سنة وأنا معك سالمة".

أصالة وزوجها

أحيت الفنانة أصالة نصري حفلاً غنائياً أمس الجمعة 5 يونيو في دولة الكويت مع المطربة العراقية رحمة رياض.ونشرت أصالة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" عدة صور وعلق عليها" حفلة فيها دفىء وفيها سلطنة وفيها حلاوة وحلوين الناس اللي فيها..الجو أمس كان جو".

وكان هذا الحفل من المقرر إقامته الشهر الماضي، لكن تم تأجيله بسبب وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت الفنانة السورية أصالة، عن تحضير لألبوم جديد باللهجة المصرية خلال الفترة المقبلة، ونشرت أصالة من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “ تويتر ” بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ما عملت .. عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق .. بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه .. أنا بهالألبوم مُتحرّره من جميع قيودي .. غنّيت متلّ مابحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات .. وقرّبنا نخلص ادعوا لي".