الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة شاب من أعلى كوبرى جامعة المنصورة بسيارته بعد إصابته

الثلاثاء 21/يونيو/2022 - 09:05 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة متأثرًا بالإصابات البالغة التي تعرض لها جراء قفزه بسيارته من أعلى كوبري جامعة المنصورة، بعدما اختراق الحاجز الحديدي وسقط داخل أرض زراعية.

 

وفاة شاب من أعلى كوبرى جامعة المنصورة بسيارته بعد إصابته

 

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بسقوط سيارة نقل يستقلها شاب من أعلى كوبري جامعة المنصورة، وإصابته.

وانتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن السائق يدعى مصطفى توكل، وسقط بالسيارة في أرض زراعية أسفل الكوبري.

كان الشاب مصطفي توكل يسير بسيارته علي كوبري الجامعة بمدينة المنصورة بـ محافظة الدقهلية، وأقدم علي النزول بالسيارة في مياه النيل، وذلك بعد كتابة عدد من الرسائل علي صفحته علي فيس بوك.

كتب مصطفي توكل علي صفحته الشخصية قبل دقائق من وفاته اشوفكم بخير وأبقوا أفتكروني، وعمتا أنا علي حافة الوفاة، وهيفضل الإنسان الطيب والحنين اللي بيراعي ربنا في كل تصرفاته أفضل انسان اتمني اقابله، وشهدت البوستات تفاعلًا كبيرًا من زملائه وأقاربه.

وأوصي مصطفي توكل قبل وفاته غرقًا في مياه النيل ألا يحضر والده الجنازة، مما يؤكد أن وقاعة اقدام الشاب علي انهاء حياته جاءت نتيجة مشكلات مع الأب، دفعته للتخلص من حياته بهذا الشكل. 

وأكد أصدقاء الشاب، أنه حاول التخلص من حياته، وألقى بنفسه داخله سيارته من أعلى كوبري الجامعة، وتم نقله للمستشفى في حالة حرجة، وتوفي متأثرًا بما حل به من إصابات.