الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد بلال: "لو مكان إيهاب جلال ملعبش ماتش كرويا.. واتحاد الكرة لازم يتغير"

الإثنين 20/يونيو/2022 - 09:58 م
أحمد بلال
أحمد بلال

يرى أحمد بلال نجم الأهلي السابق ان من يعمل داخل اتحاد الكرة لابد ان يكون ممارسا لكرة القدم، على أقل تقدير، حتى يعرف أن يدير المنظومة بشكل مميز.


وقال بلال لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام: اذا كنت في موقف إيهاب جلال لرفضت خوض مباراة كوريا، ولكنه محترم.


وتسائل: "منذ متى نسمع اقالة مدرب المنتخب على الهواء! انا مع رحيل اتحاد الكرة، هل من المنطقي ان اكون لاعب كرة واعمل في مجال الهندسة؟".


وتابع: "لماذا مجال الكرة بالتحديد يشغله من لا يملك خبراته؟".


وأكد: "الأهلي انجح منظومه اداريا وكرويا، لان من يدير النادي "ناس بتوع كرة" ولذلك المنظومة ناجحة".

 

أحمد بلال: شيكابالا ووليد سليمان والسعيد أفضل 3 لاعبين في مصر
 

يرى احمد بلال نجم الأهلي السابق أن مواجهة القمة الاخيرة لم تكن على المستوى المطلوب بعد نهايتها بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2.


وقال بلال لبرنامج في الاستاد مع كريم خطاب على نجوم اف ام: “مباراة القمة لم تكن على المستوى المطلوب، المباراة على المستوى الفني لم تكن جيدة”.


وأردف: مباراة من أسوأ مواجهات القمة منذ فترة طويلة، ولم يرتقى المستوى للمطلوب من فريقن كبار مثل الأهلي والزمالك".

وتابع: “مباراة كانت متوازنة ولكن الاداء لم يكن جيدا، الاهلي كان لديه فرصة يخرج بنتيجة كبيرة لكن لم يستغلها طوال الشوط الاول”.


وأتم: “بالنسبة لي افضل 3 لاعبين في مصر هم وليد سليمان وعبد الله السعيد وشيكابالا وهذا يدل على ان القماشة الحالية من اللاعبين ضعيفة”.

 

شيكابالا: إحنا أبطال الدوري.. وفيريرا قاللي عايزك تشقلب الماتش

 

أبدى محمود شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ثقته في قدرة الفريق الأبيض على التتويج بلقب الدوري العام هذا الموسم.

وسجل محمود شيكابالا هدفاً وصنع أخر في تعادل الزمالك مع الأهلي بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام.