الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يجتمع بالونش ويشيد به عقب مباراة الأهلي

الإثنين 20/يونيو/2022 - 07:50 م
الونش وشيكابالا
الونش وشيكابالا

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع محمود حمدي الونش مدافع الفريق، وذلك على هامش المران اليوم الإثنين بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأشاد فيريرا خلال الجلسة بأداء الونش في مباراة أمس أمام الأهلي والمجهود الكبير الذي بذله ، مطالبا إياه بالمزيد في الفترة المقبلة.

كما منح فيريرا التعليمات والنصائح الفنية للاعب، استعدادا للمرحلة المقبلة في مشوار الفريق، وشد من أذر اللاعب لمواصلة أداءه المميز الذي قدمه بالأمس أمام الأهلي، ليكون قائداً لدفاع الزمالك بعد غيابات الفريق الأخيرة.

 

طارق حامد يشارك في تدريبات الزمالك بعد العودة من إسبانيا

 

وصل طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى القاهرة قادماً من إسبانيا، بعد خضوعه لفترة تأهيل هناك على هامش إصابته في الركبة، التي أبعدته عن المشاركة بمباريات الزمالك الأخيرة.

وخاض طارق حامد تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم عقب وصوله للقاهرة .

 

تدريبات الزمالك
 


خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبوا الزمالك الذين شاركوا أمام الأهلي، لتدريبات استشفائية وتأهيلية، من أجل عدم إجادهم الفترة المقبلة، واستكمل اللاعبين باقي المران بتدريبات في صالة "الجيمانزيوم".

وضمت المجموعة التي خاضت الفقرة التأهيلية والاستشفاء كلا من: محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد عواد وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش.

وأكتفى تلك اللاعبين بهذه التدريبات، بناء على طلب فيريرا حتى لا يتعرضون للإجهاد خلال الفترة القادمة.

وخضع أحمد فتوح إلى تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، لتنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، عقب إصابته الأخيرة التي أبعدته من مواجهات الزمالك مؤخراً.

وخاض التونسي حمزة المثلوثي، لفقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وذلك على هامش التدريبات، يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق.