الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يشارك في تدريبات الزمالك بعد العودة من إسبانيا

الإثنين 20/يونيو/2022 - 06:36 م
طارق حامد
طارق حامد

وصل طارق حامد لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، إلى القاهرة قادماً من إسبانيا، بعد خضوعه لفترة تأهيل هناك على هامش إصابته في الركبة، التي أبعدته عن المشاركة بمباريات الزمالك الأخيرة.

وخاض طارق حامد تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش تدريب اليوم عقب وصوله للقاهرة .

 

تدريبات الزمالك
 

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم اليوم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة البنك الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وخاض لاعبوا الزمالك الذين شاركوا أمام الأهلي، لتدريبات استشفائية وتأهيلية، من أجل عدم إجادهم الفترة المقبلة، واستكمل اللاعبين باقي المران بتدريبات في صالة "الجيمانزيوم".

وضمت المجموعة التي خاضت الفقرة التأهيلية والاستشفاء كلا من: محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ومحمد أشرف روقا وسيد عبدالله نيمار وعبدالله جمعة ومحمد عبد الغني ومحمد عواد وإمام عاشور ومحمود حمدي الونش.

وأكتفى تلك اللاعبين بهذه التدريبات، بناء على طلب فيريرا حتى لا يتعرضون للإجهاد خلال الفترة القادمة.

وخضع أحمد فتوح إلى تدريبات تأهيلية في صالة الجيم، لتنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له، عقب إصابته الأخيرة التي أبعدته من مواجهات الزمالك مؤخراً.

وخاض التونسي حمزة المثلوثي، لفقرة تأهيلية خاصة بالكرة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وذلك على هامش التدريبات، يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للاعب لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة في الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها في أنكل القدم، وغاب بسببها عن المشاركة مع الفريق.

 

شيكابالا: إحنا أبطال الدوري.. وفيريرا قاللي عايزك تشقلب الماتش
 

أبدى محمود شيكابالا، قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ثقته في قدرة الفريق الأبيض على التتويج بلقب الدوري العام هذا الموسم.

وسجل محمود شيكابالا هدفاً وصنع أخر في تعادل الزمالك مع الأهلي بنتيجة 2 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “الأهلي وي السلام”، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري العام.

 

وقال شيكابالا في تصريحات لقناة “الزمالك”، “عقب انتهاء اللقاء أمام الأهلي، قلت للاعبين نصا إحنا أبطال الدوري الموسم ده، ولازم نحافظ على اللقب، ولا تزال تننظرنا بطولة أخرى وهي بطولة كأس مصر”.

وأضاف شيكابالا، “أنا لسه راجع من إصابة بسيطة، فيريرا اتكلم معايا أنا محتاجك عشان تنزل تشقلب نتيجة الماتشات، وأنا اشتغلت على نفسي أن في أي وقت الفريق يحتاجني أكون جاهز”.

ووجه محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وقائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك الشكر لمجلس إدارة الزمالك بقيادة مرتضى منصور بعد توفيره المناخ المناسب ومنح اللاعبين المستحقات قبل مباراة القمة أمام الأهلي.

أضاف شيكابالا أن كلمة السر في مباراة القمة هو جمهور الزمالك، وأطالبهم بالاستمرار في دعم الفريق حتى نهاية الموسم، رغم أننا نعلم أن هناك تقصيرا في بعض الأوقات لكننا نطالبهم بالصبر على اللاعبين.

كما أشار شيكابالا إلى أنه عاد من إصابة لفترة طويلة، موضحا أنه قال في معسكر القمة لأمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي، إننا لا نعاني أي مشاكل خارج الملعب، وأن كل لاعبي الزمالك الناشئين رجال ويتحملون المسئولية.

وأوضح أنه ليس وحده الذي يصنع الفارق مع الفريق، فهناك أيمن حفني ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وأشرف بن شرقي الذين لهم دور بارز، كما أن محمد عبد الغني كان يعاني من إصابة قوية في القدم وبذل مجهودا كبيرا للحاق بالقمة، موجها الشكر له ولمحمود حمدي الونش، بالنيابة عن كل اللاعبين لإصرارهما على خوض المباراة رغم الإصابة.

وشدد شيكابالا على أن أي لاعب يريد الاستمرار في الزمالك، فباب القلعة البيضاء مفتوح له.. كاشفا عن أنه قال لأشرف بن شرقي إنه يعلم كيف تحبه جماهير نادي الزمالك وعليه الاستمرار وأحييه على أنه يلعب بكل قوة رغم قرب انتهاء عقده مع الفريق.