السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول تعليق من جامعة المنصورة على واقعة مقتل طالبة أمام بوابة توشكى

الإثنين 20/يونيو/2022 - 02:54 م
طالبة المنصورة
طالبة المنصورة

علقت جامعة المنصورة على حادث مقتل طالبة بكلية الآداب على يد زميلها، في واقعة جرى توثيقها في مقطع مصور.

 

أول تعليق من جامعة المنصورة على واقعة مقتل طالبة أمام كلية الآداب

 

وقالت جامعة المنصورة في بيانها : “بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحـد طـلاب جامعـة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعـة أن هـذا الحـادث تـم خـارج أسـوار الجامعة بالقرب من إحدى البوابات، وتم القبض فـورا على المعتدي من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة”.

وأضاف البيان أن جامعـة المنصورة تهيب بوسائل الإعـلام ومواقع التواصـل الاجتماعي تحرى الدقة فيمـا تنشـره حـول الحـادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.

زأقدم طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، على ذبح زميلته بسكين من رقبتها، وذلك أمام بوابة الجامعة في ظروف غامضة، وتم نقلها للمستشفى في حالة حرجة.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة طعن الطالب زميلته عدة طعنات وسط ذهول المارة.

وكان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أول المنصورة، بقيام طالب بذبح زميلته أمام بوابة جامعة المنصورة "توشكى".

وانتقل على الفور ضباط المباحث لمكان البلاغ، وبالتحريات تبين أن الطالبان يدرسان في كلية الآداب، وأثناء نزولهما من أتوبيس قادم من مدينة المحلة للجامعة، توقفا معًا أمام بوابة توشكى، ونشبت بينهما مشادة، ثم نحرها من رقبتها، وسقطت على الأرض مغشيًا عليها، وكشفت التحقيقات أن المتهم يدعى محمد ع.إ.، والطالبة تدعى نيرة أ.أ.

وتم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة، بعد محاولات الأهالي للفتك به.