الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: مش ده الشناوي اللي نعرفه.. وهذا خطأ فيريرا في القمة

الإثنين 20/يونيو/2022 - 10:20 ص
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على تراجع مستوى محمد الشناوي، حارس منتخب مصر والفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

شوبير: مش ده الشناوي اللي نعرفه.. وهذا خطأ فيريرا في القمة

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية اليوم، "حقيقى بقى مش ده محمد الشناوي اللى نعرفه، محمد الشناوي اللى نعرفه حصن أمان للملايين ولازم يرجع كده".

وأضاف أحمد شوبير، “عجبني محمد عواد حارس الزمالك جدا وهو غير مسؤول عن الهدفين نهائيا وكان التوقيت ممتاز في أكثر من كرة ومنح الأمان لفريقه في جميع أوقات المباراة، وأحيي سيد نيمار هايل جد بيلعب في مركز غير مركزه، أشرف بن شرقي لاعب رائع في ثانية بيقلب المباراة”.

وعن إدارة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، لمباراة القمة، قال أحمد شوبير: “رغم أن جماهير الزمالك تشيد بإدارة فيريرا للقمة، إلا أنني أتحفظ على قرار خروج الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، لأنهما قادرين على صناعة الفارق في أي وقت”.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مع الزمالك 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد الأهلي we السلام، ضمن مؤجلات الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز.

تسيد الأهلي الشوط الأول بالكامل بفضل تحركاته الواعية والانتشار الجيد مع التوغل بأنياب هجومية مؤثرة في العمق الدفاعي للمنافس، فانفتحت الخطوط ولاحت أمام الأهلي أكثر من فرصة محققة، حتى تمكن محمد شريف من هز الشباك مسجلًا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 12 من تمريرة رامي ربيعة الطويلة.

وفي الشوط الثاني أضاف صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 80، فيما سجل الزمالك هدفيه في الدقيقتين 68 و76 من عمر المباراة عن طريق أشرف بن شرقي وشيكابالا، بهذه النتيجة أضاف الأهلي نقطة إلى رصيده ليصل للنقطة 41 ولديه ثلاث مباريات مؤجلة، بينما رفع الزمالك رصيده إلى 45 نقطة في الصدارة.