الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي

الأحد 19/يونيو/2022 - 07:19 م
تشكيل الزمالك
تشكيل الزمالك

اعلن فيريرا ، المدير الفني لنادي الزمالك ، تشكيلة فريقه لمباراة القمة أمام الأهلي،  والمحدد لها الثامنة مساء ، ضمن منافسات الجولة 20 

 

تشكيل الزمالك أمام الأهلي


حراسة المرمى: محمد عواد، 

خط الدفاع: محمد عبد الشافي- محمود حمدي "الونش" - محمد عبد الغني، خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - عبد الله جمعة - سيد عبد الله "نيمار"-  أحمد سيد "زيزو" - أشرف بن شرقي، 

خط الهجوم: عمر السعيد.


لعب الزمالك 20 مباراه فاز 14 مباراه اتهزم 4 مباريات وتعادل في 2 ، وجاء في المركزالأول برصيد 44 نقطة
بينما لعب الأهلي 17 مباراه ويتبقي له ثلت مبارايات مؤجلة فاز 12 مباراه واتهزم مباراه وتعادل في 4 مبارايات ،وجاء في المركز الثالث برصيد 40 نقطة .

 

الأهلي ضد الزمالك



وتعد تلك ثاني مباريات سامي قمصان في الإدارة الفنية للفريق، بعدما خاض اللقاء الماضي أمام إيسترن كومباني، وأستطاع أن يفوز بنتيجة 4/1، فهو الأن أمام تحدي كبير قبل مواجهة الزمالك، وربما يكون اكتشاف له كمدرب في بداية مشواره.

بينما يعاني الزمالك من غيابات كبرى خلال المباراة الهامة، فيغيب طارق حامد لتأهيله في إسبانيا من الإصابة التي كان يعاني منها، كما يغيب الرباعي حمزة المثلوثي وحازم إمام ومحمد علاء وأحمد فتوح للإصابة.

ونفس الأمر لمحمد أبو جبل، الذي اُصيب بالأمس وخرج من قائمة المباراة، ليصبح محمد عواد هو الذي سيحرس عرين الأبيض، ليكون أمام فيريرا تشكيل اضطراري سيخوض به المباراة أمام الأهلي.