الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك

الأحد 19/يونيو/2022 - 12:28 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءاً على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى كل فريق منهما في تحقيق الفوز خلال المباراة، في ظل صراع المنافسة على الدوري المصري الممتاز بين الأهلي والزمالك وبيراميدز.

ويحتل أحمد السيد زيزو صدارة هدافي ادوري برصيد 11 هدف، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الزمالك هذا الموسم، وحسم أكثر من مباراة للفريق بأهدافه المؤثرة.

بينما جاء مروان حمدي ثاني ترتيب الهدافين بعشرة أهداف، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع سموحة هذا الموسم، وبنفس الرصيد يأتي مابولولو مهاجم الاتحاد بعد أخر أهدافه بالأمس أمام الجونة، وحصد 3 نقاط غالية لع في جدول ترتيب الدوري.

جدول ترتيب هدافي الدوري

حمد سيد زيزو الزمالك 11
مروان حمدي سموحة 10
جوب مابولولو الاتحاد السكندري 10
جون أوكويي إيبوكا إنبي 9
أحمد رفعت فيوتشر 8
خالد قمر الجونة 7
محمد هلال البنك الأهلي 7
مصطفى شلبي إنبي 7
عبد الكبير الوادي سموحة 6
مامادو نياس المقاولون العرب 6
ابراهيم عادل بيراميدز 6
أيمن الصفاقسي فيوتشر 6
احمد عاطف فيوتشر 6
علي معلول الأهلي 6
ناصر منسي البنك الأهلي 6
عمر السعيد الزمالك 6

 

رسائل من فيريرا ومرتضى منصور للاعبي الزمالك قبل مواجهة القمة



تحدث جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، مع لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي ضمن، ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وشد فيريرا من أزر اللاعبين، قبل الموجهة الحاسمة أمام النادي الأهلي، وطالبهم بتحقيق الفوز، والثلاثة نقاط من أجل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري.

وصرف مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، جميع مستحقات اللاعبين اليوم في اجتماعه معهم، الذي حسهم خلاله على تحقيق الانتصار أمام الأهلي لإسعاد جماهير الزمالك، والاقتراب من الفوز بالدوري المصري الممتاز.


وجع في رأس سامي قمصان بسبب مركزين قبل مباراة الزمالك

 

يلتقي النادي الأهلي غداً أمام الزمالك في تمام الساعة 8 مساءاً، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب "الاهلي وي السلام".

وهناك مركزين لم يستقر عليهم سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المباراة، حيث يفاضل بين رامي ربيعة وأيمن أشرف لمجاورة ياسر إبراهيم في الدفاع، وحتى الأن لم يحسم قمصان قرارة لمشاركة أحدهم.

كما يفاضل بين حمدي فتحي وأليو ديانج لمجاورة عمرو السولية، في وسط الملعب، في حالة لعب الفريق بخطة 4/2/3/3، وحتى الأن لم يستقر المدرب على طريقة اللعب أمام الزمالك، ويتناقش حاليا مع مساعديه حول طريقة اللعب الذي من المفترض أن يخوض بها مباراة القمة أمام الأهلي.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يحتل المرتبة الثالثة، علما بأنه خاض حتى الآن 17 فقط.