الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندري يضرب مصر المقاصة بهدف في الدوري المصري

السبت 18/يونيو/2022 - 11:31 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري ومصر المقاصة

حقق الاتحاد السكندري الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف على ستاد الاسكندرية، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ الاتحاد السكندري بضغط مبكرا على المقاصة بعدة هجمات خطيرة، وبالفعل أستطاع أن يتقدم في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة  عن طريق بنجامين بواتينج، وظل الاتحاد ضاغطاً على المقاصة من أجل تسجيل الهدف الثاني.

وفي شوط المباراة الثاني حاول لاعبي مصر المقاصة، أن يعدلوا من نتيجة المباراة، وبادل مصر المقاصة بالهجمات من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن نجح الاتحاد في الخروج من المباراة بالفوز بتحقيق 3 نقاط غالية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة رقم 25 في المركز الثاني عشر، بينما ظل مصر المقاصة عند 14 نقطة بالمركز السابع عشر.

 

المصري يفوز على الجونة بهدف في الوقت القاتل
 

حقق النادي المصري البورسعيدي، الفوز على نظيره الجونة بنتيجة 1/0، على ستاد الجيش ببرج العلاب، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأ المصري المباراة بهجوم على الجونة، من خلال عدة هجمات متتالية، في المقابل حاول الجونة تهديد مرمى المصري من خلال بعض الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة على الفريق البورسعيدي.

وظل المصري باحثاً عن تسجيل هدف التقدم، حتى حصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل بالدقيقة 87، ليسجلها عبد اللطيف جريندو في الدقيقة 87، ويعطي المصري 3 نقاط غالية بجدول الدوري.

وبتلك النتيجة ارتفع المصري عند النقطة رقم 23 في المركز الثاني عشر، بينما ظل الجونة عند 12 من النقاطة بالمركز الرابع عشر. 

 

إنبي يخسر أمام فيوتشر في أول مباريات فييرا
 

حقق فيوتشر الفوز على نظيره إنبي بنتيجة 2/1 على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الـ22 من الدوري المصري الممتاز.

وبدأت المباراة بتحفظ من الفريقين، وحاول كل فريق منهما أن يسجل عن طريق هجمات هنا وهناك، حتى نجح فيوتشلا في التسجيل مبكراً عن طريق أحمد رفعت من ركلة جزاء في الدقيقة 9.

وحاول إنبي بعدها أن يتعادل، وهاجم بقوة، ولكن يستغل فيوتشر الهجمات المرتدة وينجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد رضا في الدقيقة 37.

وفي شوط المباراة الثاني حاول إنبي أن يقلص الفارق، ونجح في تسجيل هدف عن طريق جودي ايرادوين في الدقيقة 82، ولم يستطيع الفريق البترولي أن يسجل التعادل، لتنتهي المباراة بفوز فيوتشر 2/1.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر للنقطة رقم 39 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد إنبي عند 26 نقطة بالمركز التاسع.