الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جميع ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي والزمالك

السبت 18/يونيو/2022 - 08:08 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يلتقي الأهلي مع نظيره الزمالك غداً في تمام الساعة الثامنة مساءاً، ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري المصري الممتاز.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس 1 مباراة الأهلى والزمالك فى الدوري المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا لإدارة لقاء القمة بين الأهلى والزمالك فى الدورى الممتاز.

ويسعى كلاً من الفريقان في تحقيق الفوز، في صراع الصدارة على الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث يتنافس الفريقان ومعهم بيراميدز على المقدمة في صراع شرس يشهده الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 44 نقطة، بينما جاء الأهلي بالمركز الثالث برصيد 40 من النقاط، ولكن له 3 مباريات مؤجلة في حالة الفوز بهما سيتصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

 

فيريرا يرفض المجازفة بشيكابالا أمام الأهلي (خاص)

 

فضل جيسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بقاء محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على مقاعد البدلاء أمام الأهلي، ليكون ورقة رابحة تغير سير المباراة على حسب احتياج الفريق له.

وكشف مصدر قريب من الجهاز الفني بنادي الزمالك، أن فيريرا رفض مشاركة شيكابالا من بداية المباراة خاصة بعد عودته من إصابة كبيرة غاب على أثارها عن مباريات الزمالك الأخيرة، على أن يكون ورقة رابحة لصناعة الفارق للزمالك، كما فعل في مباريات الفريق الأخيرة.

مشيراً أن فيريرا لم يستقر على طريقة اللعب حتى الأن، بلعب ثلاثي في قلب الدفاع، أم ثنائي فقط، خاصة بعد غياب محمود علاء عن المباراة لإيقافه بسبب تراكم الإنذارات.

 

وجع في رأس سامي قمصان بسبب مركزين قبل مباراة الزمالك



يلتقي النادي الأهلي غداً أمام الزمالك في تمام الساعة 8 مساءاً، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب "الاهلي وي السلام".

وهناك مركزين لم يستقر عليهم سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المباراة، حيث يفاضل بين رامي ربيعة وأيمن أشرف لمجاورة ياسر إبراهيم في الدفاع، وحتى الأن لم يحسم قمصان قرارة لمشاركة أحدهم.

كما يفاضل بين حمدي فتحي وأليو ديانج لمجاورة عمرو السولية، في وسط الملعب، في حالة لعب الفريق بخطة 4/2/3/3، وحتى الأن لم يستقر المدرب على طريقة اللعب أمام الزمالك، ويتناقش حاليا مع مساعديه حول طريقة اللعب الذي من المفترض أن يخوض بها مباراة القمة أمام الأهلي.