الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

وجع في رأس سامي قمصان بسبب مركزين قبل مباراة الزمالك

السبت 18/يونيو/2022 - 06:05 م
سامي قمصان
سامي قمصان

يلتقي النادي الأهلي غداً أمام الزمالك في تمام الساعة 8 مساءاً، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب "الاهلي وي السلام".

وهناك مركزين لم يستقر عليهم سامي قمصان المدير الفني للنادي الأهلي، خلال المباراة، حيث يفاضل بين رامي ربيعة وأيمن أشرف لمجاورة ياسر إبراهيم في الدفاع، وحتى الأن لم يحسم قمصان قرارة لمشاركة أحدهم.

كما يفاضل بين حمدي فتحي وأليو ديانج لمجاورة عمرو السولية، في وسط الملعب، في حالة لعب الفريق بخطة 4/2/3/3، وحتى الأن لم يستقر المدرب على طريقة اللعب أمام الزمالك، ويتناقش حاليا مع مساعديه حول طريقة اللعب الذي من المفترض أن يخوض بها مباراة القمة أمام الأهلي.

 

نجم الأهلي السابق يكشف أزمة سامي قمصان في مباراة الزمالك (خاص)
 

قال أحمد فوزي، نجم وحارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يرى أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ستكون مغلقة، وسيحسمها التعادل أو الفوز بهدف لأي فريق على الأكثر.

وأضاف فوزي في تصريحات خاصة لموقع “مصر تايمز”، أن هناك جزئيات كثيرة تحكمها مجريات المباراة منها أن المباراة ستكون اختبار قوي لكل مدير فني، فمدرب الزمالك فيريرا، يسعى لتطبيق طريقة لعبه التي تعتمد على كشف وسط الملعب وخط الدفاع على خط المنتصف لأن النادي الأهلي يمتلك سرعات متمثلة في محمد شريف وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

وأوضح حارس مرمى الأهلي السابق، أن الأهلي بقيادة سامي قمصان يسعى خلال هذه القمة إلى عودة الروح التي كانت غائبة في مباريات الدوري الفترة الأخيرة، ولكن هناك مشكلة في الأهلي وهي عدم الإستقرار على المساكين منذ فترة بالإضافة إلى المساحات خلف الظهيرين علي معلول ومحمد هاني، مشيرًا إلى أن سامي قمصان قادر على حل هذه المشكلة خلال المباراة.
وأختتم نجم الأهلي السابق، أنه يتمنى أن تخرج المباراة بروح رياضية بين الناديين، مشيرًا إلى أن كفة الفريقين متوازنة، وربما تنتهي القمة بالتعادل.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يحتل المرتبة الثالثة، علما بأنه خاض حتى الآن 17 فقط.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، غدًا الأحد ، على ملعب "الأهلي we السلام" في مباراة القمة بالدور الثاني من الدوري المصري (2021-2022).