الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وفاة طفلة أثناء اللعب على شاطئ بورسعيد

الجمعة 17/يونيو/2022 - 04:29 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

سادت حاله من الفزع على شاطئ بورسعيد وبين المصطفين نتيجه شائعه غرق فتاه صغيره تبلغ من العمر سته أعوام كانت على شاطئ بورسعيد، خلف بنزينه عثمان وتلك المنطقه خارج مسئوليه اداره شواطئ بورسعيد لانها خلف منطقة النوادي الخاصة.

 

مستشفي الزهور
 

استقبلت مستشفي الزهور جثه الطفله، سما المنشاوى السيد المنشاوي، 6سنوات، إثر حادث غرق بشاطئ بورسعيد، وبالتحديد بجنوب بورسعيد، طريق المطار.


مديرية الأمن
 

وتلقى اللواء حسني عبد العزيز مساعد وزير الداخليه ومدير امن محافظه بورسعيد بلاغا يفيد بوقوع حادث غرق لطفله تبلغ من العمر سته اعوام خلف بنزينه عتمان بالمنطقه المخصصه لشواطئ النوادي الخاصه.


طارق عثمان مدير الشواطئ

 

صرح 'طارق عثمان' مدير شواطئ بورسعيد بان الحادث كان بالمناطق التي تقع خارج اداره شواطئ بورسعيد حيث ارسل على الفور المنقذين لمساعده الفتاه وتبين انه تم اخراجها عن طريق الاهالي.


لم تغرق الفتاه لعمق البحر

 

ومن جانبه، اكد انها ليست واقعه غرق ولكن اخذتها موجه عاليه اسقطت الطفله، وذلك على الشاطئ فاستنشقت كميه كبيره من المياه على الرئه ادت الى الوفاه، وانها كانت على الشاطئ ولم تدخل الى عمق البحر وحاول المنقذين والاهالي إسعاف الفتاه ولكنها فارقت الحياه.

 

سما إبنة بورسعيد

 

وتبين من الفحص ان الفتاة تدعى سما المنشاوى السيد المنشاوي، 6سنوات، من أبناء محافظة بورسعيد مقيمه بمساكن خالد بن الوليد، وكانت برفقة أسرتها أثناء واقعة الغرق.


النيابة العامة

 

وتم التحفظ على الجثه بالمشرحة مستشفى الزهور، تحت تصرف النيابه العامه لحين استكمال التحقيقات والوقوف على ملابسات الواقعه واستخراج تصريح الدفن.