الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد بعد رحيل إيهاب جلال: " لن ينصلح حال الكرة المصرية لهذا السبب"

الخميس 16/يونيو/2022 - 09:07 م
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

تحدث إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، حول قرارات اتحاد الكرة التي خرجت اليوم، التي من ضمنها إقالة إيهاب جلال.

وكتب إبراهيم سعيد على حسابه الشخصي بتويتر: "رحيل ايهاب جلال ده طبيعي ومن البدايه اختيار خطأً، واللي ارتكب الخطأ مازال متواجد".

وأضاف: " طالما الاداره خطأ لن تنصلح الكره المصريه وسنظل في الاسوء ، وماتتعبوش، نفسكم ولا حد يزعل مفيش اصلاح ولنا الله، وكل اللي في البيان مفيش حاجه هتتنفذ ومجرد مسكن للجماهير".

واردف: "اتحاد الكرة الجزائري يستقيل من منصبه بسبب فشل الصعود الى كاس العالم، ناس بتحترم وبتحب بلدها ومصلحة الدوله اهم فاستقالوا ".


وأختتم قائلاً: " احنا بقي ولا كاس افريقيا ولا صعدنا كاس عالم وخساره امام اثيوبيا وكوريا بهزيمه مذله للجميع ، فرق مابين الحب لبلدك ولمصلحتها وفرق مابين حبك للكرسي ولمصلحتك فقط".

 

اتحاد الكرة يُعلن إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر



أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، إقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، خلال اجتماع عقده اتحاد الكرة منذ قليل.

وتحدث حازم إمام في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل وأعلن خلاله أتخاذ عدة قرارات، على رأسها إقالة إيهاب جلال، على أن يتم دراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدرب أدنبي، اتولى أحدهم مهمة تدريب منتخب مصر.

وخسر منتخب مصر أخر مباراياته أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، كما خسر من إثيوبيا بنتيجة 2/0 في تصفيات أمم أفريقيا.

 

قرارات نارية من اتحاد الكرة بعد إقالة إيهاب جلال.. أبرزها تعيين خبير تحكيم أجنبي
 

أتخذ اتحاد الكرة عدة قرارات، تأتي أهمها إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، وجاء ذلك القرار بالإجماع بين اعضاء اتحاد الكرة.

وأتخذه قرار بالتفاوض مع مدير فني أجنبي ودراسة بعض السير الذاتية لإختيار أحدهم، لتولي مهمة تدريب منتخب مصر بدلاً من إيهاب جلال، الذي خاض 3 مباريات فقط مع الفراعنة.

كما تم الاعلان عن التعاقد مع مدير فني لاتحاد الكرة لديه خبرة بالتطوير والمسابقات ورخص المدربين، وسبق له العمل في مجالات كبيرة وسيعلن عنه قريبا.

وأتخذ قرار بتكليف حازم امام ومحمد بركات بملف مدرب المنتخب الأول، والمنتخب الأولمبي، ومدير فني الاتحاد، وذلك ضمن خطة نطوير الكرة المصرية التي وضعها اتحاد الكرة.

وتم أتخاذ قرار بتعيين خبير تحكيم اجنبي لتطوير منظومة التحكيم وسيكون بداية عمله من الموسم المقبل، لتحسين التحكيم في الدوري المصري وتقليل الاخطاء.