الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. تعليمات من فيريرا للونش.. وتأهيل ثنائي الفريق قبل مباراة القمة

الخميس 16/يونيو/2022 - 07:44 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك، تدريباتهم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعداداً لمواجهة الأهلي يوم الأحد القادم، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وانتظم اللاعبون الدوليون في المران اليوم، بعد الاجازة التي حصلوا عليها في تدريبات الأمس، وهم “محمود حمدي الونش”، وأحمد سيد “زيزو” ، ومحمود علاء ، ومحمد أبو جبل".

تدريبات الزمالك

جاء ذلك عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون بالأمس من قبل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني خلال الأجندة الدولية .

وشارك محمد أوناجم في المران بعدما انتهى اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له خلال الأيام الماضية ، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال ودية المصرية للاتصالات ، وهي عبارة عن كدمة في القدم .

وقام حازم وحمزة المثلوثي بأداء تدريبات تأهيلية مختلفة ، داخل ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تحت قيادة أعضاء الجهاز الطبي للفريق، بعد الإصابة التي عانوا منها مؤخراً.

وقام محمود حمدي الونش بالجري الخفيف بمحيط الملعب، ولم يشارك في التقسيمة الفنية التي أقيمت في نهاية التدريبات واكتفي بأداء التدريبات التأهيلية والفنية، بقرار من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

 

فرمان من فيريرا اتجاه لاعبي الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي
 

يلتقي القزمالك أمام النادي الأهلي يوم الأحد القادم الموافق 19 من الشهر الحالي، في مباراة القمة ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وأتخذ فيريرا قرار بشان مباراة القمة اتجاه لاعبي الزمالك، حيث قرر الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم، من أجل رفع حالة التركيز الشديد على اللاعبين، ويعول المدرب البرتغالي آمال كبيرة على مباراة الأهلي من أجل تحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم على صدارة ترتيب الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما جاء الأهلي ثالث الترتيب برصيد 40 من النقاط من 17 مباراة، أي إذا نجح في الفوز بمواجهاته المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب.

وحضر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بجانب امير مرتضى المشرف العام على كرة القدم، لدعم الفريق قبل المواجهة المرتقبة امام النادي الأهلي، يوم 19 من الشهر الحالي، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.