السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: "بعتذر لإيهاب جلال لأنه اتظلم"

الخميس 16/يونيو/2022 - 06:30 م
حازم إمام
حازم إمام

تحدث حازم إمام عضو اتحاد الكرة، خلال مؤتمر رسمي بالاتحاد أعلن خلاله عدة قرارات أبرزها إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر.

وقال حازم إمام خلال المؤتمر الصحفي، "مفيش قرار رسمي طلع بخصوص وليد العطار،  بمجرد ما تقرير الوزارة يطلع واللي غلط يتحاسب وأحنا مش هنداري على حد"

وأضاف: " إيهاب جلال اتظلم أنا بعتذر له،  ولكن الظروف جعلتنا نتخذ هذا القرار، وقرار الإقالة هو الأنسب له وللكرة المصرية في هذا التوقيت".

وأكمل: "غلطنا في حاجات وعندنا حاجات وحشة أه لكن مش كل حاجة، وأحنا بنعترف بغلطنا ومش عيب أننا نغلط، لكن نتعلم من الغلط دا عشان ميتكررش تاني".

واردف: "إيهاب جلال تعرض لضغط كبير وانتقادات كثيرة،  وقرار رحيله جاء سريعًا وكان من الأفضل أتخاذه الآن، ولا يتأخر عن هذا التوقيت".

 

قرارات نارية من اتحاد الكرة بعد إقالة إيهاب جلال.. أبرزها تعيين خبير تحكيم أجنبي
 

أتخذ اتحاد الكرة عدة قرارات، تأتي أهمها إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر، وجاء ذلك القرار بالإجماع بين اعضاء اتحاد الكرة.

وأتخذه قرار بالتفاوض مع مدير فني أجنبي ودراسة بعض السير الذاتية لإختيار أحدهم، لتولي مهمة تدريب منتخب مصر بدلاً من إيهاب جلال، الذي خاض 3 مباريات فقط مع الفراعنة.

قرارات اتحاد الكرة
كما تم الاعلان عن التعاقد مع مدير فني لاتحاد الكرة لديه خبرة بالتطوير والمسابقات ورخص المدربين، وسبق له العمل في مجالات كبيرة وسيعلن عنه قريبا.

وأتخذ قرار بتكليف حازم امام ومحمد بركات بملف مدرب المنتخب الأول، والمنتخب الأولمبي، ومدير فني الاتحاد، وذلك ضمن خطة نطوير الكرة المصرية التي وضعها اتحاد الكرة.

وتم أتخاذ قرار بتعيين خبير تحكيم اجنبي لتطوير منظومة التحكيم وسيكون بداية عمله من الموسم المقبل، لتحسين التحكيم في الدوري المصري وتقليل الاخطاء.

 

خطايا جمال علام ومجلسه بعد كارثة كوريا
 

خسر منتخب مصر امام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، ضمن المباريات الودية الدولية، في ثالث مباريات إيهاب جلال مع منتخب مصر.

وهناك عدة خطايا أرتكبها جمال علام ومجلسة، تأتي أهمها تعيين إيهاب جلا مديراً فنياً لمنتخب مصر، على عكس رغبة حازم إمام ومحمد بركات المختصان بالجانب الفني للمنتخبات، حيث فضل الثنائي الاستعانه بمدير فني أجنبي.

ثم خروج جمال علام بتصريحات عبر أحد البرامج التليفزيونية التي أعلن من خلالها إقالة إيهاب جلال وابحث عن مدير فني أجنبي، وانه كلف حازم إمام ومحمد بركات بذلك، ليتراجع اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية وينفي إقالة إيهاب جلال.

لتستمر العشوائية وتضارب القرارات في اتحاد الكرة، بين الحديث الفردي من جانب جمال علام والاعلان بشكل رسمي عبر المنصات الرسمية لاتحاد الكرة.