الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد الكرة يُعلن إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر

الخميس 16/يونيو/2022 - 05:37 م
إيهاب جلال
إيهاب جلال

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، إقالة إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، خلال اجتماع عقده اتحاد الكرة منذ قليل.

وتحدث حازم إمام في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل وأعلن خلاله أتخاذ عدة قرارات، على رأسها إقالة إيهاب جلال، على أن يتم دراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدرب أدنبي، اتولى أحدهم مهمة تدريب منتخب مصر.

وخسر منتخب مصر أخر مباراياته أمام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، كما خسر من إثيوبيا بنتيجة 2/0 في تصفيات أمم أفريقيا.

 

خطايا جمال علام ومجلسه بعد كارثة كوريا
 

خسر منتخب مصر امام كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1، ضمن المباريات الودية الدولية، في ثالث مباريات إيهاب جلال مع منتخب مصر.

وهناك عدة خطايا أرتكبها جمال علام ومجلسة، تأتي أهمها تعيين إيهاب جلا مديراً فنياً لمنتخب مصر، على عكس رغبة حازم إمام ومحمد بركات المختصان بالجانب الفني للمنتخبات، حيث فضل الثنائي الاستعانه بمدير فني أجنبي.

ثم خروج جمال علام بتصريحات عبر أحد البرامج التليفزيونية التي أعلن من خلالها إقالة إيهاب جلال وابحث عن مدير فني أجنبي، وانه كلف حازم إمام ومحمد بركات بذلك، ليتراجع اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية وينفي إقالة إيهاب جلال.

لتستمر العشوائية وتضارب القرارات في اتحاد الكرة، بين الحديث الفردي من جانب جمال علام والاعلان بشكل رسمي عبر المنصات الرسمية لاتحاد الكرة.

وحتى الأن لم يخرج قرار رسمي بإقالة إيهاب جلال أو استمراره، حيث حصل المدرب على أجازة أسبوع عقب لقاء كوريا الجنوبية، وذهب إلى أمريكا للحصور على فترة راجة، على أن يجتمع بمجلس إدارة اتحاد الكرة بعد عودته وأتخاذ القرار الرسمي حول رحيله أو استمراره.

 

منتخب مصر يصل القاهرة بعد الهزيمة ضد كوريا الجنوبية برباعية
 

وصلت، منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من كوريا الجنوبية بعد مباراة ودية جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء.

وتعرّض منتخب مصر، تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، لخسارة جديدة، أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء ودّي أقيم بينهما في العاصمة "سول"، عصر أمس.

تقدم المنتخب الكوري في الدقيقة 17، عن طريق هوانج يي جو، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 22، عن طريق كيم جون يون، ثم أحرز مصطفى محمد الهدف المصري الوحيد، في الدقيقة 39.