الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فرمان من فيريرا اتجاه لاعبي الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي

الخميس 16/يونيو/2022 - 05:27 م
فيريرا
فيريرا

يلتقي القزمالك أمام النادي الأهلي يوم الأحد القادم الموافق 19 من الشهر الحالي، في مباراة القمة ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وأتخذ فيريرا قرار بشان مباراة القمة اتجاه لاعبي الزمالك، حيث قرر الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيوم، من أجل رفع حالة التركيز الشديد على اللاعبين، ويعول المدرب البرتغالي آمال كبيرة على مباراة الأهلي من أجل تحقيق الفوز في ظل المنافسة الشرسة هذا الموسم على صدارة ترتيب الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الأول برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، بينما جاء الأهلي ثالث الترتيب برصيد 40 من النقاط من 17 مباراة، أي إذا نجح في الفوز بمواجهاته المؤجلة سيتصدر جدول الترتيب.


أحمد وأمير مرتضى يساندان الزمالك قبل مواجهة القمة أمام الأهلي


خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، استعداداً لمباراة الأهلي القادمة ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وحضر أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة بجانب امير مرتضى المشرف العام على كرة القدم، لدعم الفريق قبل المواجهة المرتقبة امام النادي الأهلي، يوم 19 من الشهر الحالي، ضمن مباريات الأسبوع الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

 

خريطة برامج قناة الزمالك في ثوبها الجديد.. نجم أهلاوي يقدم البرنامج الرئيسي
 


أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزماك، عن إنطلاق قناة النادي في ثوبها الجديد يوم الجمعة 17 يونيو بعد الاتفاق مع الشركة الراعية.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته الرسمية أن البرنامج الرئيسي للقناة تم توزيع أيامه كالتالي خالد الغندور يومين وأحمد جمال يومين وطارق يحيى يوم وكريم ابوحسين يوم وخالد لطيف ومعه جمال عبدالحميد ومصطفى يونس يوم.

كما أكد بأنه سيتم الإستعانه ببعض الشباب الزملكاوية الذين يقدموا برامج عبر اليوتيوب للعمل بالقناة مثل هاني حبيب وشمس ومايكل ومعتز الشام.

 

طارق حامد يرد على مرتضى منصور بالمستندات بعد الهجوم عليه
 

نشر طارق حامد العب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك مستندات تفيد بعلاجة، في ألمانيا خلال الفترة الماضية وحصوله على إذن مسبق من نادي الزمالك.

ونشر طارق حامد مستندات على صفحتة الشخصية على انستجرام ما يفيد بحصوله على اذن لسفرة في الأمانيا للعلاج من اللإصابة التي يعاني منها.

وذلك من أجل الرد على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بعد تصريحاته ضد طارق حامد خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية، بأن اللاعب طلب يسافر يتعالج وحتى الأن لم يعود والنادي لم يعرف عنه اي شئ.