الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الدقهلية يعلن إنشاء مكتب التوثيقات الخارجية بالمنصورة

الخميس 16/يونيو/2022 - 12:53 م
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

تفقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، عددًا من المواقع المقترحة لتنفيذ وإنشاء مكتبًا جديدًا لتوثيقات الخارجية بنطاق حي غرب المنصورة، بحضور الدكتورة منى المتبولي، نائب رئيس حي غرب المنصورة.

وأكد مختار أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة على تقديم الخدمات التي تحقق إرضاء المواطنين، من خلال التحسن المستمر في مستوى الخدمات المقدمة في كافة المجالات، بالتعاون مع الوزارات المختلفة والأجهزة المركزية بالقاهرة، مما يخفف عن كاهل المواطنين بنطاق الدقهلية.

 

محافظ الدقهلية يوجه بضرورة المتابعة المستمرة

 

ووجه محافظ الدقهلية بضرورة المتابعة المستمرة لتهيئة هذه المواقع، وإعدادها الإعداد الجيد حتى يتم اختيار أحدها ليكون مقرًا لمكتب التوثيق المقرر تنفيذه بمدينة المنصورة، لتحيق وتلبية مطالب مواطني الدقهلية في مجال التوثيقات المطلوبة.

وأضاف محافظ الدقهلية، أننا جميعا نعمل من أجل إقامة مشروعات خدمية لأبناء الدقهلية في مختلف المجالات، سواء مجال النظافة والبيئة من خلال إنشاء وتطوير مصانع لتدوير القمامة، وبناء منظومة جديدة لمعالجة القمامة، وإنشاء طرق ومحاور جديدة دخل المدن وخارجها، وبناء مدارس ومساجد  وتطوير مستشفيات وبناء فنادق جديدة لاستقبال ضيوف أبناء المحافظة، أو تنفيذ المشروعات التي تعزز دومًا وتساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

صورة من الموقع

 

المحافظ يتفقد الموقع