الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

طارق حامد يرد على مرتضى منصور بالمستندات بعد الهجوم عليه

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 07:23 م
طارق حامد ومرتضى
طارق حامد ومرتضى منصور

نشر طارق حامد العب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك مستندات تفيد بعلاجة، في ألمانيا خلال الفترة الماضية وحصوله على إذن مسبق من نادي الزمالك.

ونشر طارق حامد مستندات على صفحتة الشخصية على انستجرام ما يفيد بحصوله على اذن لسفرة في الأمانيا للعلاج من اللإصابة التي يعاني منها.

وذلك من أجل الرد على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بعد تصريحاته ضد طارق حامد خلال الفيديو الذي نشره على صفحته الرسمية، بأن اللاعب طلب يسافر يتعالج وحتى الأن لم يعود والنادي لم يعرف عنه اي شئ.
 

مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك

 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن افتتاح قناة الزمالك في ثوبها الجديد سيكون يوم الجمعة الموافق 17 يونيو الحالي.

أضاف مرتضى منصور أن جماهير الزمالك ستفخر بقناة ناديها بعد التجديد وعودة الطيور المهاجرة ليعود بريق القناة المدافعة عن القلعة البيضاء.


وشدد مرتضى منصور على أن سياسة القناة ستكون الدفاع عن النادي وعدم الاعتداء على الآخرين إلا إذا تمادوا في الهجوم على الزمالك ورموزه.. موضحا أنه يسعى دائما وأبدا لمصلحة النادي فقط بعيدا عن الصراع مع الآخرين.


ووجه مرتضى منصور الشكر للشركة المتحدة والتي يتم التعاقد معها لإدارة القناة سنويا باتفاق الطرفين.

خريطة برامج قناة الزمالك في ثوبها الجديد.. نجم أهلاوي يقدم البرنامج الرئيسي
 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزماك، عن إنطلاق قناة النادي في ثوبها الجديد يوم الجمعة 17 يونيو بعد الاتفاق مع الشركة الراعية.

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته الرسمية أن البرنامج الرئيسي للقناة تم توزيع أيامه كالتالي خالد الغندور يومين وأحمد جمال يومين وطارق يحيى يوم وكريم ابوحسين يوم وخالد لطيف ومعه جمال عبدالحميد ومصطفى يونس يوم.

كما أكد بأنه سيتم الإستعانه ببعض الشباب الزملكاوية الذين يقدموا برامج عبر اليوتيوب للعمل بالقناة مثل هاني حبيب وشمس ومايكل ومعتز الشام.

شقيق مهند لاشين: أقسم بالله لم نحصل على مقدم عقد من الزمالك

 

وقال وكيل مهند لاشين في تصريحاته لإذاعة ميجا اف ام عبر برنامج "في الملعب وأنت سايق" مع المذيع إبراهيم فايق: "في شهر رمضان الماضي جلست مع أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك 3 مرات خلال شهر رمضان بدون وجود مهند لاشين وتم الاتفاق على كل شيء لكن لم يوجد أي تواصل رسمي مع إدارة طلائع الجيش".

وأكمل: "اتفقت مع أمير مرتضي منصور منذ 70 يوما ولم يتم اتخاذ أي خطوات رسمية طلبت منهم اتخاذ خطوات جادة إمضاء عقد ثلاثي أو موافقة نادي طلائع الجيش لكن دون أي خطوات كنا نحتاج حسن نية أو سرعة تعاقد من الزمالك".

وعن حصول مهند لاشين على مقدم تعاقد من الزمالك، رد قائلا: "أقسم بالله مهند لاشين لم يحصل على جنيه واحد من نادي الزمالك".