الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حفيظ دراجي لـ "مصر تايمز" منتخب مصر كبير أفريقيا مهما حدث

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 07:00 م
حفيظ دراجي
حفيظ دراجي

تحدث المعلق الجزائري حفيظ دراجي، حول خسارة منتخب مصر الأخيرة أمام كوريا الجنوبية، ومن قبلها أمام إثيوبيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا.

وقال حفيظ دراجي في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز"، "منتخب مصر يعاني من فترة انتقالية، بسبب تغيير المدربين، فذلك أثر بالسلب على مستوى الفريق خلال المباريات التي لعبها مؤخراً".

وأضاف: " منتخب مصر مع كيروش كان يؤدي بشكل جيد ووصل إلى نهائي كاس أمم أفريقيا ولكن لم يوفق في الأخير للفوز بالبطولة أمام السنغال، ووصل للمرحلة الأخيرة من التفسات المؤهلة لكاس العالم وخرج أيضاً أمام السنغال".

وأكمل: "بالطبع المنتخب تأثر بعد تغيير كيروش، فهناك مدرسة مختلفة تماماً وفكر جديد، وإيهاب جلال لم يستطع أن يظهر إمكانياته في الفترة القصيرة مع منتخب مصر، والفريق ظهر بشكل سئ في الثلاثية مباريات، ولكن يبقى المنتخب المصري كبير أفريقيا".

منتخب مصر يصل القاهرة بعد الهزيمة ضد كوريا الجنوبية برباعية



وصلت، منذ قليل، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم إلى القاهرة قادمة من كوريا الجنوبية بعد مباراة ودية جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء.

وتعرّض منتخب مصر، تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال، لخسارة جديدة، أمام منتخب كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء ودّي أقيم بينهما في العاصمة "سول"، عصر أمس.

تقدم المنتخب الكوري في الدقيقة 17، عن طريق هوانج يي جو، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 22، عن طريق كيم جون يون، ثم أحرز مصطفى محمد الهدف المصري الوحيد، في الدقيقة 39.


وأحرز منتخب كوريا هدفاً ثالثاً، عن طريق تشو جي سانج، واختتم الرباعية اللاعب كون تشانج هون، وعمق المنتخب الكوري بقيادة مدربه البرتغالي باولو بينتو جراح "الفراعنة"، مع المدرب إيهاب جلال، بهزيمة ثقيلة، وسط شكوك حول مستقبل جلال، واحتمالية تغييره بعد 3 مباريات فقط.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمواجهة كوريا الجنوبية كالتالي: محمد الشناوي، أبو جبل ، محمدصبحي، محمودجاد ، الونش، محمودعلاء باهر المحمدي، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، كريم حافظ، عمر جابر، عمر كمال، أحمد حمدي، مهند لاشين، عمرو السولية، أفشة، محمد إبراهيم ، زيزو، أحمد فعت، إبراهيم عادل، مصطفى شلبي، مصطفى محمد، أحمد عاطف.

من ناحية أخرى، حذر يوسف حمدي نجم منتخب مصر الأسبق، الاتحاد المصري لمنتخب مصر، من التسرع في اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني والذي سيخلف إيهاب جلال الذي بات رحيله شبه مؤكد.