الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مران الزمالك.. تدريبات خاصة للاعبين قبل مباراة الاهلي.. وراحة للدوليين وعودة إمام عاشور

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 06:26 م
تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباتهم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله، استعداداً لمباراة الأهلي القادمة ضمن مباريات الجولة الـ20 من الدوري المصري الممتاز.

وأدى محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعبد الله جمعة ويوسف إبراهيم “أوباما” وسيف فاروق جعفر وحسام عبد المجيد وعمر السعيد وسيد عبدالله ومحمد عبد الشافي وأشرف بن شرقي ومحمد أشرف “روقا”، تدريبات تحت إشراف المدرب البرتغالي عبارة عن إطالات وبعض التدريبات البدنية لفك العضلات.

ومنح فيريرا اللاعبين الدوليين راحة من تدريبات اليوم، بعد عودتهم من كوريا الجنوبية بعد خوض المنتخب الوطني لمواجهة ودية أمام نظيره الكوري.

وانتظم إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات اليوم بعد الإصابة الأخيرة التي لحقت به في العضلة الخلفية.

وأدى الثنئائي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني، تدريبات تأهيلية، وفقاً للبرنامج التأهيلي الموضوع لهم، تحت إشاف الجهاز الطبي، حيث يعاني اللاعبان من إصابة أبعدتهم من مواجهات الفريق الفترة الأخيرة.

 

مرتضى منصور يعلن موعد انطلاق قناة الزمالك
 

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن افتتاح قناة الزمالك في ثوبها الجديد سيكون يوم الجمعة الموافق 17 يونيو الحالي.

أضاف مرتضى منصور أن جماهير الزمالك ستفخر بقناة ناديها بعد التجديد وعودة الطيور المهاجرة ليعود بريق القناة المدافعة عن القلعة البيضاء.


وشدد مرتضى منصور على أن سياسة القناة ستكون الدفاع عن النادي وعدم الاعتداء على الآخرين إلا إذا تمادوا في الهجوم على الزمالك ورموزه.. موضحا أنه يسعى دائما وأبدا لمصلحة النادي فقط بعيدا عن الصراع مع الآخرين.
ووجه مرتضى منصور الشكر للشركة المتحدة والتي يتم التعاقد معها لإدارة القناة سنويا باتفاق الطرفين.

خريطة برامج قناة الزمالك في ثوبها الجديد.. نجم أهلاوي يقدم البرنامج الرئيسي

وقال مرتضى منصور في فيديو نشره على صفحته الرسمية أن البرنامج الرئيسي للقناة تم توزيع أيامه كالتالي خالد الغندور يومين وأحمد جمال يومين وطارق يحيى يوم وكريم ابوحسين يوم وخالد لطيف ومعه جمال عبدالحميد ومصطفى يونس يوم.

كما أكد بأنه سيتم الإستعانه ببعض الشباب الزملكاوية الذين يقدموا برامج عبر اليوتيوب للعمل بالقناة مثل هاني حبيب وشمس ومايكل ومعتز الشام.