الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل بيراميدز في ودية البنك الأهلي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 06:09 م
بيراميدز
بيراميدز

أعلن اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز تشكيل الفريق في ودية البنك الأهلي والتي تقام مساء اليوم بملعب الدفاع الجوي في إطار الإعداد لاستئناف الدوري الممتاز ومباريات كأس مصر.

تشكيل بيراميدز ضد البنك الأهلي

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - أحمد توفيق

خط الوسط: رمضان صبحي - هشام محمد - وليد الكرتي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد

خط الهجوم: دودو الجباس

مرتضى منصور عن ضم رمضان صبحي للزمالك: "كل شئ وارد"

علق مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على صفقة انتقال رمضان صبحي، من نادي بيراميدز، إلى القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز :"أي لاعب في حسابات الزمالك، ورمضان صبحي في حسابات الزمالك وكل لاعب في حساباتنا".

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي المستحقة لدى النادي الأبيض سيتم سدادها قبل 30 يونيو الجاري حتى لا يتعرض النادي لإيقاف القيد مجدداً، وأوضح أن الزمالك تقدم باستئناف أمام المحكمة الرياضية في قضية سبورتنج لشبونة ضد القلعة البيضاء، ويتم النظر في الاستئناف.

وأضاف أن الزمالك لن يواجه أي مشكلة فيما يتعلق بالمشاركة في البطولات الأفريقية، والنادي سيشارك في دوري أبطال أفريقيا بصورة طبيعية، وشدد على أن النادي يقوم بتسوية كافة القضايا في الفترة الحالية ولا توجد أي مشكلة.

وقال مرتضى منصور :" أشكر هاني ابو ريدة المحترم وموقف المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لا توجد به أزمة و سيتم إرسال تسوية بالأمر والزمالك سيشارك بدون أزمة".

الأهلي يصارع بيراميدز في سباق التعاقد مع محمود جاد


دخل ناديا الأهلي وبيراميدز في مزاد على ضم اللاعب محمود جاد، حارس إنبي ومنتخب مصر لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى الأهلي للظفر بخدمات حارس إنبي بكل قوة ولكن يزاحمه في الوقت نفسه بيراميدز والذي ينتظر معرفة قيمة عرض الأهلي من أجل المزايدة عليه، ويضم الأهلي حاليا في مركز حراسة المرمى كلا من، محمد الشناوي كحارس أساسي وبديله علي لطفي بالإضافة إلى الصاعد مصطفى شوبير.

ويعد محمود جاد أحد العناصر الأساسية في حسابات الأهلي، من أجل التواجد بديلا لمحمد الشناوي، الذي ارتبط اسمه بالرحيل للدوري السعودي، بجانب تراجع أداء علي لطفي، الحارس البديل، في الفترة الأخيرة، وتألق محمود جاد بشكل كبير مع نادي إنبي خلال الموسم الحالي، مما جعله متواجد بصفوف المنتخب بشكل مستمر.