الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موسيماني بعد رحيله عن الاهلي: " الخطيب ليس مجرد رئيس نادي"

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 05:50 م
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، عقب رحيله عن الفريق بعد فسخ التعاقد باللتراضي بين الطرفين.

تصريحات موسيماني عن الخطيب

وقال موسيماني في تصريحات صحفية: " الخطيب هو ليس مجرد رئيس نادي فهو لاعب كبير، يتفهم الضغط الواقع علينا، ونحن نحتاج لشخص بمثل هذه المواصفات".

وأضاف: "لقد مر بكل الظروف في النادي منذ ان كان لاعبا فيه، لم يتدخل في عملي مطلقا وكان متفهماً لجميع لقراراتي.

واكمل: " أقول بكل وضوح ان الخطيب منحني الفرصة كاملة دون تدخلات منه، ومنحني نصائح في وقتها عند الحاجة، وكنت اعبر له عن رأيي ووضعي".

وأختتم قائلاً: "لقد كان لي دعم كامل من الإدارة، من الجميع في النادي حتي الجمهور، حتي العمال الذين يجمعون متعلقاتي يشعرون بالحزن لرحيلي، سعيد السائق الخاص بي بكي وكذلك الموظفين والعمال لرحيلي". 

موسيماني: تدريب الأهلي شرف يتمناه أي مدرب في العالم
 

وأضاف موسيماني في تصريحات للصفحة الرسمية للنادي الأهلي بموقع “فيس بوك”، "كانت فرصة رائعة بالنسبة لي أن أتولى تدريب هذا الفريق الكبير، الأهلي هو أكبر فريق في القارة، ولقد تم تكريمنا كأكبر نادٍ في الشرق الأوسط".

وتابع، “أشكر الخطيب على ثقته واتخاذ قرار بتعيني وهو قرار لم يحبذه احد ، كانت فرصة رائعة بالنسبة لي تدريب هذا الفريق الكبير ، انه اكبر نادي في افريقيا ولقد تم تكريمنا في الشرق الاوسط ، كان شرف لي ان ادرب هذا الفريق ، انا كنت محظوظ لوجودي هنا ، نعم  سأترك الفريق ولكن عليكم ان تعرفوا ان النادي هذا  يعني لي الكثير  ، ولقد كان نقطة تحول في مسيرتي”.

وأستكمل،  “أنا على يقين ان المدرب القادم سيأخد الفريق إلى المستوى الأعلى لان من المهم ان يبقى الفريق في المقمة دائمًا لان الاهلي فريق كبير واي شخص سيتمنى تدريب الفريق”.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم، بملعب "الأهلي وي السلام"،  في اللقاء المؤجل من الجولة الـ14 من عمر مسابقة الدوري العام.

وتعد مباراة اليوم هي الأولى للنادي الأهلي تحت قيادة سامي قمصان المدير الفني المؤقت بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب "المارد الأحمر".