الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نائب رئيس جامعة الفيوم يجتمع بمنسقي الكليات لجائزة مصر للتميز الحكومي

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 04:20 م
جامعة الفيوم
جامعة الفيوم

تحت رعاية الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وأ.د ياسر مجدي حتاته، رئيس جامعة الفيوم، شهد الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي بجامعة الفيوم، اجتماع منسقي الجائزة بكليات الجامعة وجائزة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.

 

نائب رئيس جامعة الفيوم يجتمع بمنسقي الكليات لجائزة مصر للتميز الحكومي

 

صرح عرفه صبري أن الاجتماع يأتي لمتابعة نسب إنجاز الكليات المشاركة في جائزة مصر للتميز الحكومي، واستيفائهم للمعايير والمحاور المطلوبة بشكل فعال، بالإضافة إلى الإجابة على استفسارات المنسقين وتساؤلاتهم وتذليل العقبات التي تواجههم.

ووجه المنسقين بضرورة سرعة إرسال ملف الترشح بعد استيفائه على أكمل وجه وأتم كيفية، متضمنا ما تملكه الكليات من موارد يتم استخدامها بشكل نموذجي.

وأضاف عرفه صبري أن جامعة الفيوم تشارك في "جائزة التميز الحكومي لتكافؤ الفرص وتمكين المرأة" والتي دشنتها وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية حديثا كفئة من فئات جوائز التميز المؤسسي، في ضوء الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة، ومجهودات الدولة المستمرة لتقليص فجوة النوع الاجتماعي، وتقديرا لدور المرأة المصرية والسعي لزيادة فرص مشاركتها بمختلف قطاعات الدولة.

وأوضحت هالة السويفي أن آخر موعد لإرسال طلبات الترشح إلكترونيا لكافة فئات الجائزة سيكون يوم الخميس الموافق 23 يونيو 2022، مشيرة إلى ضرورة الاستفادة من لقاءات الدعم الفني التي تعقدها إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي بصفة دورية ومستمرة، مما يسهم في تحسين طريقة كتابة واستيفاء ملف الترشح للمعايير والمحاور المطلوبة، وبما يتوافق مع استراتيجية ورؤية مصر ٢٠٣٠ والتي تهدف إلى تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية.

وأضافت سيادتها أن جامعة الفيوم تشارك هذا العام في جميع جوائز مصر للتميز الحكومي؛ حيث تشارك في جائزة المؤسسة المتميزة بعدد ١٨ كلية، بالإضافة إلى المشاركة في جائزة تكافؤ الفرص وتمكين المرأة وجائزة المواقع الإلكترونية وجائزة فريق العمل والجوائز الفردية.